اعلانات جوجل
الرئيسيةالمحترفين العرب

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح أمام جزر القمر

كتب : سليمان العروسي

انتهت مباراة منتخب كينيا ونظيره منتخب مصر، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022.
 
افتتح التسجيل محمد مجدي أفشة في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، بعد استقبال عرضية محمد هاني ومراوغة مدافع المنتخب الكيني والتسديد بقوة علي يسار الحارس.
 
وسجل عبدالله حسن هدف التعادل للمنتخب الكيني في الدقيقة 65 من عمر المباراة، بعد خطأ قاتل في التمركز من مدافعي منتخب مصر.
 
وبهذا التعادل صعد المنتخب المصري رسمياً لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، بعد الوصول للنقطة رقم 9 متساوياً مع جزر القمر الذي تأهل أيضاً للبطولة.
 
رقم جديد لصلاح
 
يقترب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر من إنجاز جديد في حالة تسجيله في مرمى جزر القمر في المباراة المقبلة، حينها سيصل إلي 42 ويتساوي مع المرحوم حسن الشاذلي أسطورة هدافي مصر السابق فى ترتيب هدافي منتخب مصر عبر التاريخ ويقترب أكثر من العميد حسام حسن الذي يتواجد فى المركز الأول برصيد 69 هدف دولي.
 
صلاح شارك فى 68 مباراة مع منتخب مصر سجل 41 هدف وصنع 22 هدف أى أنه ساهم فى 63 هدف خلال 10 سنوات منذ أول مشاركة دولية والتى كانت 3 سبتمبر 2011 أمام منتخب سيراليون.
 
 
ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة منتخب جزر القمر الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات.
 
وستُحدد المباراة المقبلة صاحب المركز الأول في المجموعة التي تضم مصر وجزر القمر وكينيا وتوجو.

اعلانات جوجل

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى