اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

صلاح يسجل رقم مميز جديد في مشواره مع منتخب مصر

كتب : سليمان العروسي

انتهت مباراة منتخب مصر ونظيره منتخب جزر القمر، بفوز الفراعنة برباعية نظيفه، ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022.

 
افتتح التسجيل محمد النني من تسديدة قوية على يمين حارس جزر القمر في الدقيقة 15، ومن ثم سجل محمد شريف الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة 17.
 
وأضاف محمد صلاح الهدف الثالث والرابع في الدقائق 21 و 24 من عمر الشوط الأول.
 
وبهذا الفوز تصدر المنتخب المصري المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، بعد الوصول للنقطة رقم 12 نقطة.
 
رقم جديد لصلاح
 
وحقق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر إنجاز جديد بعد تسجيله هدفين في مرمى جزر القمر، ووصل إلي هدفه رقم 43 متخطياً بذلك المرحوم حسن الشاذلي أسطورة هدافي مصر السابق فى ترتيب هدافي منتخب مصر عبر التاريخ ويقترب أكثر من العميد حسام حسن الذي يتواجد فى المركز الأول برصيد 69 هدف دولي.
 
صلاح شارك فى 69 مباراة مع منتخب مصر سجل 43 هدف وصنع 22 هدف أى أنه ساهم فى 65 هدف خلال 10 سنوات منذ أول مشاركة دولية والتى كانت 3 سبتمبر 2011 أمام منتخب سيراليون.
 
شارة القيادة
 
وارتدى محمد صلاح شارة القيادة لأول مرة في تاريخه مع منتخب مصر، بعد خروج عمرو السولية ودخول طارق حامد بديلاً له في الشوط الثاني من المباراة.
 
وجاء ارتداء صلاح شارة القيادة بسبب خروج السولية وغياب احمد حجازي عن المباراة، ورفض النني تسلُم الشارة من السولية أثناء خروجه.

اعلانات جوجل

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى