اعلانات جوجل
الرئيسية

أنس اسامة : الصعود لكأس العالم كان أحد احلامي هذا الموسم ومباراه تونس كانت علامه فارقه لهذا الجيل

أنس اسامة : الصعود لكأس العالم كان أحد احلامي هذا الموسم ومباراه تونس كانت علامه فارقه لهذا الجيل

انس أسامه نجم سلة منتخب مصر والاتحاد السكندري في حوار للهداف 24 بعد التأهل لكأس العالم :

وتحدث أنس أسامه عن مباراه تونس والضغوطات الكبيره التي دخل المنتخب المصري بها المباراه خصوصا بعد مشاهدة مباراهة جنوب السودان قبلها وتأهلها لكأس العالم واصبح التأهل لكأس العالم مرهون بالفوز علي تونس وكان لدينا حافز كبيره ولعبنا ونحن نضع امام أعيننا حلم التأهل لكأس العالم وشرف تمثيل مصر وإسعاد الشعب المصري العاشق لكرة السلة .

اعلانات جوجل

واضاف أسامه أن الاحتفالات واللعب بأريحيه وبدون ضغوط بعد الصعود لكأس العالم بجانب بعض الاصابات والارهاق كانوا سبب الظهور بشكل اقل أمام الكاميرون وجنوب السودان وهو ما تسبب في هزيمة المنتخب في المباراتين.

وأوضح أنس أن غيابه عن المباراه أمام الكاميرون وجنوب السودان  كان لشعوره بشد في عضلة السمانه في نهاية مباراه تونس وبالتالي يحتاج لعشرة أيام للرجوع بكامل لياقته والانضمام لفريقه الاتحاد السكندري أستعدادا للدوري وكأس مصر والتي تمثل لأنس نفس الاهميه علي حد قوله أنه يسعي للحصول علي جميع البطولات المتبقية هذا الموسم مع الاتحاد السكندري.

وأختتم أنس حديثه بتقديم التحية لزملائه والجهاز الفني بقيادة روي رانا علي الروح والاداء من بداية مشوار التصفيات حتي تحقيق حلم الصعود لكأس العالم ووعد الجمهور المصري بالظهور بشكل جيد خلال كأس العالم باذن الله تعالي وليس مجرد صعود شرفي .

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى