اعلانات جوجل
الرئيسية

حسام حسن يدخل حسابات فيتوريا أمام مالاوي

دخل حسام حسن مهاجم نادي سموحة، حسابات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، للتواجد في معسكر شهر مارس المقبل، والذي سيواجه خلاله منتخب مصر مع مالاوي ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

واوضح أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر مقتنع بضم حسام حسن لاعب سموحة في المعسكر المقبل أمام مالاوي، بعد التألق مع سموحة، منذ انتقاله خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من النادي الأهلي،

اعلانات جوجل

وكان حسام حسن سجل هدفين وصنع الثالث لفريقه سموحة أمس أمام نظيره حرس الحدود ضمن مباريات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتابع سيكون أمام روي فيتوريا العديد من الأهداف يرغب في تطبيقها ضمن المعسكر المقبل، وأهمها أن يظهر المنتخب بصورة جيدة،

واكمل انه يستطيع الفوز لاستكمال المباريات الإيجابية، وتحقيق الانتصارات للجهاز الفني الموجود حاليًا بقيادة فيتوريا، بعدما فاز وديًا على النيجر وليبيريا، ثم مواجهة أمام منتخب بلجيكا، في الكويت وحقق خلالها الفراعنة الفوز.

واخيرا. روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية، من أجل اختيار عناصر المعسكر المقبل، والذي يستعد خلاله لمواجهة مالاوي، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، مارس المقبل.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى