اعلانات جوجل
الرئيسيةدورى أبطال أفريقيا

مفاجأة – تغييرات بالجملة من موسيماني على تشكيل الأهلي لمواجهة المريخ السوداني

يرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواصلة تحقيق الإنجازات عقب نجاحه في التتويج بطولة دوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلي حصد برونزية كأس العالم للأندية علي حساب بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح.
 
وعلمنا من مصادرنا أن المدرب الجنوب إفريقي استقر علي إجراء ثلاث تغييرات في تشكيل الأهلي بمباراة المريخ السوداني بعد إصابة حمدي فتحي، لاعب خط وسط الفريق واستمرار غياب علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأحمر.
 
وأضاف – المصدر الذي رفض ذكر اسمه – أن موسيماني استقر علي إشراك أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر والدفع بياسر إبراهيم، مدافع الفريق بجانب بدر بانون.
 
وواصل، أن المالي أليو ديانج سيحل محل حمدي فتحي الذي تعرض للإصابة في مباراة منتخب مصر وكينيا بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.
 
ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره نادي المريخ السوداني، عصر يوم السبت المقبل الموافق 3 من شهر إبريل الجاري ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط، خلف سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط، فيما تواجد فريق فيتا كلوب الكونغولي في المركز الثالث برصيد أربع نقاط، ويتذيل المريخ السوداني المجموعة بعد حصد نقطة وحيدة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى