اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

المصري: الإصابات تجبر موسيماني على التغير ويجب الدفع بهذا اللاعب في الهجوم ( خاص )

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي سيمبا التنزاني، في التاسعة مساء اليوم الجمعة الموافق 9 من شهر إبريل الجاري، في ختام جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وصرح ايهاب المصري نجم نادي المقاولون العرب والمصري البورسعيدي السابق: ” موقف الأهلي في هذا اللقاء محسوم فقد حسم التأهل رسمياً على الرغم انه كان من الممكن حسم الصدارة بشكل أفضل من هذا الشكل” .

اعلانات جوجل

وتابع: ” سيكون امامك اليوم فرصة لإراحة بعض اللاعبين قبل مباراة القمة وقبل مباراة النصر بالكأس، مباراة الذهاب امام سيمبا كانت استثنائية لذلك يجب الدفع أيضاً ببعض العناصر التي بامكانها حسم المباراة واظهار شخصية الأهلي” .

وعن رأيه في خط دفاع الأهلي اليوم بعد استبعاد ياسر ابراهيم قال: ” الإصابات ستجبر موسيماني على اجراء بعض التغييرات، في رأيي الأنسب الدفع برامي ربيعة او سعد سمير بجانب بدر بانون وأيمن اشرف في الجهة اليسرى” .

أما عن خط الهجوم وتغيير شكل الفريق الهجومي قال: ” أرى أن موسيماني يجب ان يعود من جديد لطريقة لعبه القديمة ودخول أفشة لقلب الملعب واستغلال محمد شريف بشكل أساسي الفترة القادمة واستغلال حالته النفسية المرتفعة” .

وعن رأيه في بواليا قال: ” بواليا قدم اداء متميز مع الجونة وكان من أفضل المهاجمين في الدوري، لكنه لم يقدم اوراق اعتماده مع الأهلي، اعتقد انه مع الوقت وتسجيل الاهداف سينجح في ازاحة الضغوط من عليه والحساب سيكون في نهاية الموسم” .

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى