اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

حقيقة تفاوض الأهلي مع أزارو

ضمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الوصول لربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 11 نقاط، خلف سيمبا التنزاني صاحب المركز الأول برصيد 13 نقاط.

ونجح الأهلي في الفوز في الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مبارتين وتلقى خسارة وحيدة على يد سيمبا التنزاني في تنزانيا.

اعلانات جوجل

وحقق الأهلي، الفوز على فريق سيمبا التنزاني، مساء أمس الجمعة، بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وترددت أخبار خلال الأيام الماضية عن وجود مفاوضات من جانب الأهلي مع المغربي وليد ازارو مهاجم الفريق السابق ومهاجم الاتفاق السعودي الحالي.

وبالتواصل مع مصادرنا داخل النادي الأهلي علمنا أن كل ما تم نشره عن دخول الأهلي في مفاوضات مع وليد ازارو عاري تماماً من الصحة.

وأكد المصدر أن الأهلي لا يفكر مطلقاً في إعادة ازارو من جديد وأن اللاعب خارج حسابات القلعة الحمراء.

وعن وجود بند في عقد اللاعب مع الإتفاق ينص على عودته في مصر إلى الأهلي فقط أكد المصدر أن الأهلي له نسبة 40٪ في حالة رحيل ازارو الى أوروبا و ما يقرب من 25٪ من إعادة بيعه الى الدوري المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق النصر على ملعب استاد الإسكندرية يوم الأربعاء المقبل، في نفس توقيت مواجهة الزمالك وحرس الحدود في دور الـ 32 لكأس مصر في استاد السويس.

ويلتقي الأهلي بعد ذلك بغريمه التقليدي نادي الزمالك يوم 18 أبريل المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة في الدوري المصري الممتاز.

تابع المزيد على موقع الهداف 24

لمتابعة مزيد من الأخبار عبر صفحتنا على فيس بوك

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى