اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

ملف التعاقدات- خطوة جديدة من الزمالك بسبب المشاكل المالية

يسعي الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الخروج من الكبوة التي لحقت بالفريق الأبيض بدوري أبطال إفريقيا، خاصةً بعد نجاحه من تحقيق الفوز علي نادي مولودية الجزائر الجزائري بالجولة الخامسة من دور المجموعات وزيادة فرص تأهله لدور ربع نهائي في البطولة الإفريقية.

وعلمنا من مصادرنا في نادي الزمالك، استقرار المدرب الفرنسي علي قائمة اللاعبين الذي يحتاج الفريق الأبيض ضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اعلانات جوجل

وأوضح- المصدر الذي رفض ذكر إسمه، أن كارتيرون حدد طلباته لمسئولو نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز، تمهيداً لضمهم في الميركاتو الصيفي المقبل.

وتابع، أن مسئولو الزمالك أكدوا للمدرب الفرنسي عدم إستطاعتهم الدخول في أكثر من صفقة خاصةً أن النادي يمر بأزمة مالية في الوقت الحالي.

وأضاف، أن مسئولو الزمالك لديهم أمل وحيد وهو حسم ملف قضية محمود كهربا، لاعب الأبيض السابق والأهلي الحالي لصالح القلعة البيضاء بعد أن قدم مسئولو النادي طعن لمضاعفة المبلغ المستحق دفعه من قبل نجم المارد الأحمر قبل تجميد الحكم بعد تقديم الأخير طعن عليه.

وكانت قد أقرت لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم بإلزام محمود بدفع مبلغ 32 مليونا و837 ألف جنيه بسبب خرقه تعاقده مع نادي الزمالك وهروبه من النادي.

وحقق الفريق الأبيض الفوز في مواجهته لنادي مولودية الجزائر الجزائري، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نادي تونجيت السنغالي، مساء اليوم السبت، في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد الفريق الأبيض في المركز الثالث من ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط فيما جاء الفريق الجزائري بالمركز الثاني برصيد 8 نقاط.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى