اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

(خاص) طبيب الأهلي: الشناوي مصاب بكورونا ولكن هذا أملنا الوحيد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأهلي لخوض عدة مواجهات مهمة ،في المنافسات المحلية، تبدأ بمواجهة النصر يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر، ومن ثم مواجهة الغريم التقليدي نادي الزمالك في مسابقة الدوري العام.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على نادي سيمبا التنزاني بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين بختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اعلانات جوجل

وضمن الأهلي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، رفقة سيمبا التنزاني بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة.

وأجرى الجهاز الفني واللاعرين مسحة طبية أمس، وفقًا للبروتوكول الخاص بإجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية،

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب مختار التتش، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق أمس.

وأكد دكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية في الأهلي في تصريحات خاصة إيجابية مسحة محمد الشناوي حارس الفريق.

وقال دكتور شوقي أن الشناوي شعر بأعراض كورونا وأبلغ الجهاز الفني والطبي للفريق، فوراً قمنا بعزله منفرداً وخضع لمسحة طبية أثبتت إصابته بالفعل بفيروس كورونا.

وتابع: ” الشناوي سيخضع لمسحة طبية جديدة اليوم، على الرغم من إيجابية المسحة الأولي إلا أن نتائج التحاليل قريبة جداً لتتحول لسلبية” .

يذكر أن الأهلي أغلق ملف بطولة دوري أبطال إفريقيا مؤقتًا بعدما حسم تأهله إلى دور الثمانية عن المجموعة الأولى، وبدأ التحضير للمواجهات المحلية المقبلة، التي تبدأ بمواجهة النصر مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

 

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى