اعلانات جوجل
الرئيسية

الأهلي يرفض قرار الزمالك مؤقتاً قبل القمة واتحاد الكرة بين نارين

قرر الإتحاد المصري لكرة القدم عن إقامة مباراة فاصلة بين شباب الأهلي وشباب الزمالك، لتحديد بطل دوري الجمهورية مواليد 1999 بعد تعادل الفريقين في النقاط، يوم 20 أبريل المقبل.

وكان فريق الشباب بالنادي الأهلي قد حقق الفوز على غريمه التقليدي فريق الشباب بنادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة الختامية لبطولة الجمهورية للشباب، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي بمقر النادي بمدينة نصر.

اعلانات جوجل

وطالب الأهلي بأحقيته في التتويج بلقب البطولة لتفوقه في المواجهات المباشرة مثلما حدث في بطولة دوري الجمهورية مواليد 2004.

فيما طالب الزمالك بأحقيته في التتويج بلقب البطولة لتفوقه في عدد الأهداف عن الفريق الأحمر.

موقف الأهلي

وبالتواصل مع مصادرنا داخل النادي الأهلي علمنا أن القلعة الحمراء لم تتخذ قرارها النهائي بعد بخصوص خوض المباراة الفاصلة من عدمه.

وأكدت مصادرنا أن الأهلي يدرس حالياً كل المكاتبات المُرسلة من إتحاد الكرة المصري، لمعرفة موقف النادي.

وتابع المصدر أن اللجنة القانونية بالأهلي لن تخرج بقرار إلا بعد دراسة كل كبيرة وصغيرة، ومن ثم إعلان موقف القلعة الحمراء.

وأختتم: ” أرى أن الأهلي يحترم قرارات الإتحاد المصري دائماً ولكن البحث عن حق النادي عن طريق اللوائح والقوانين لا يقلل من إحترام الأهلي للإتحاد” .

الزمالك يرفض اللعب

وكان الديرير المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك قد كشف صباح اليوم الثلاثاء، رفض اللجنة المكلفة بإدارة النادي الأبيض، المشاركة في المباراة الفاصلة التي أعلن عنها الإتحاد.

وتابع المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك: ” اللجنة المكلفة بإدارة النادي تطالب باعتماد فوز الزمالك بلقب الدوري وفقا للائحة التي أرسلها الإتحاد لكل الأندية” .

وأضاف الدردير أنه يتعجب من قرار اتحاد الكرة، وأن اللائحة واضحة للجميع وتؤكد فوز الزمالك بالدوري، النادي يطالب فقط بالعدالة والحصول على حقه” .

وأختتم: ” اللجنة المكلفة بإدارة النادي قررت التصعيد لكل مكان للحفاظ على حقوق النادي، أولا اللجوء لمركز التسوية والتحكيم في حالة عدم اعتماد تتويج الزمالك بالبطولة وفقا للوائح، ثانياً سنلجأ للمحكمة الرياضية الدولية في حالة عدم الحصول على حق النادي وسنتخذ كل الإجراءات اللازمة للحفاظ على حقوقنا” .

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى