اعلانات جوجل
دورى أبطال أفريقيا

بعثة الأهلي تضع اللمسات الأخيرة قبل مواجهة صن داونز

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن  برنامج الفريق اليوم قبل مباراة صن داونز، حيث تناول الفريق وجبة الإفطار في الثامنة والنصف صباح صباحا ثم تجري البعثة مسحة طبية في العاشرة والنصف؛ استعدادا للسفر إلى قطر لمواجهة نهضة بركان يوم الجمعة المقبل على كأس السوبر الإفريقي.

 

اعلانات جوجل

وفي الحادية عشرة يتناول اللاعبون وجبة الغداء، ويعقد بيتسو موسيماني المدير الفني محاضرة مع اللاعبين في الثانية عشرة والنصف، فيما يتحرك الفريق إلى استاد لوكاس موريبي في الواحدة ظهرا.
ويبعد استاد لوكاس موريبي عن فندق إقامة الأهلي في مدينة بريتوريا ما يقرب من نصف الساعة.
ويخوض الأهلي مباراة مهمة وحاسمة أمام صن داونز  بطل جنوب إفريقيا، في الثالثة عصر اليوم السبت على استاد لوكاس موريبي في إياب الدور الربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 

يذكر أن الأهلي حقق الفوز بهدفين دون رد أحرزهما طاهر محمد طاهر وصلاح محسن، في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة الأسبوع الماضي، ويسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية في بريتوريا، وحسم التأهل إلى الدور النصف النهائي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، لاستكمال مشوار الدفاع عن اللقب.

 

 

و كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعقد محاضرة ختامية بالفيديو مع اللاعبين في الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم قبل نصف ساعة من التحرك إلى استاد لوكاس موريبي؛ لخوض مباراة صن داونز، في اياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص موسيماني على عقد أكثر من محاضرة بالفيديو مع اللاعبين منذ وصول بعثة الأهلي إلى جنوب إفريقيا؛ للحديث بشكل مفصل عن مباراة صن داونز الحاسمة التي تقام في الثالثة عصر اليوم السبت على استاد لوكاس موريبي، في مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا.

وأكد موسيماني خلال محاضراته مع اللاعبين أن مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد، لا تعني شيئا في كرة القدم، وعليهم التعامل في مواجهة العودة اليوم، واللعب بقوة وبذل أقصي جهد خلالها، مع التركيز بشكل كامل طوال المباراة؛ من أجل حسم التأهل إلى الدور نصف النهائي في البطولة، ومواصلة مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا.

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى