اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

طبيب الأهلي يكشف طبيعة إصابة نجم الفريق قبل القمة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على فريق النصر القاهري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد الاسكندرية، ضمن مباريات الدور الـ32 من بطولة كأس مصر.

ويستعد الأهلي لمواجهة الغريم التقليدي نادي الزمالك في مسابقة الدوري العام، يوم الاحد المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من الدوري العام.

اعلانات جوجل

وخرج أكرم توفيق لاعب الأهلي بعد تعرضه للإصابة ودخل اليو ديانج بديلاً له.

وكشف الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للأهلي، التشخيص المبدئي لإصابة لاعب وسط الفريق.

وقال أبو عبلة أن أكرم توفيق أُصيب بكدمة قوية في الذراع.

وتوجه أكرم توفيق إلى أحد المستشفيات القريبة من ستاد الإسكندرية، من أجل إجراء أشعة للاطمئنان على حالته وتشخيصها بدقة، واتخاذ الخطوات الطبية اللازمة.

وانضم أكرم توفيق لقائمة مصابي الأهلي والتي تضم 12 لاعبين وهم محمد الشناوي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، علي معلول، محمود وحيد، محمد محمود، كريم نيدفيد، جونيور أجاي، محمود متولي، حمدي فتحي، وأخيراً وليد سليمان وأكرم توفيق في مباراة اليوم.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على نادي سيمبا التنزاني بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين بختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وضمن الأهلي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، رفقة سيمبا التنزاني بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى