اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

مجزرة تطيح بالكثيرين- الأجواء تشتعل في بيراميدز

ستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لمواجهة فريق مصر المقاصة، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ16 من الدوري العام.

وطرق شبح الأزمات باب نادي بيراميدز خلال الفترة الحالية ليضرب النادي العديد من الأزمات التي اقتربت من الإطاحة به من بطولة الكونفدرالية الإفريقية بالإضافة إلي تذبذب المستوي الذي أدي إلي تراجع الفريق السماوي في ترتيب جدول الدوري المصري.

اعلانات جوجل

وعلمنا من مصادرنا في نادي بيراميدز، إستقرار مسئولي النادي علي الإطاحة بممدوح عيد، المدير التنفيذي للنادي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح- المصدر الذي رفض ذكر إسمه- أن قرار مسئولو بيراميدز جاء بعد الأزمات التي ضربت النادي علي المستوي الإداري والفني.

وتابع، أن مسئولو بيراميدز ينتظرون الوقت المناسب للإطاحة بممدوح عيد خارج النادي.

أزمة إستقالة أحمد حسام ميدو

شهدت الأيام الماضية تقديم أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، إستقالته من منصب المستشار الفني للفريق، بعد مرور حوالي 40 يوماً من تعيينه، وبرر ميدو رحيله قائلاً: «كان من الصعب البقاء، خاصة بعدما وجدت أن أفكاري يصعب تنفيذها”

أزمة أحمد فتحي

حيث يعاني أحمد فتحي، ظهير أيمن نادي بيراميدز من أزمة داخل الفريق السماوي بسبب عدم اقتناع أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز باللاعب، وهي أحد الأزمات الكبري للفريق.

لاعبي بيراميدز يهددون بالرحيل

هدد عدد من لاعبو الفريق السماوي بالرحيل، بسبب عدم مشاركتهم، وعلى رأسهم ثنائي حراس المرمى المهدي سليمان وأحمد الشناوى بالإضافة إلي ثنائي خط الدفاع أحمد أيمن منصور وعبد الله بكري، ومحمد فاروق.

توقيع لاعب بيراميدز علي عقود إنضمامه للأهلي

وقع إبراهيم عادل، موهبة نادي بيراميدز علي عقود الإنضمام للنادي الأهلي دون الرجوع لمسئولو النادي السماوي وهو الأمر الذي أثار الجدل داخل النادي وتقرر تحويل اللاعب للتحقيق علي أثرها.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى