اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

مستشفى الأهلي مستمرة في إستقبال المصابين- نجم الوسط عاشر المصابين في الأهلي قبل القمة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الغريم التقليدي نادي الزمالك يوم 18 أبريل في مسابقة الدوري العام، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وتعرض أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي، للإصابة على مستوى الكتف، في المباراة التي جمعت بين الأهلي والنصر ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر،في التحام قوي مع لاعب النصر.

اعلانات جوجل

وخرج أكرم توفيق بعدما أكد الجهاز الطبي للجهاز الفني أن اللاعب لن يستطع إكمال المباراة، ودخل اليو ديانج بديلاً له.

ومن المقرر أن يخضع أكرم توفيق للفحوصات الطبية للإطمئنان عليه ومعرفة موقفه من مباراة القمة.

غيابات الأهلي عن القمة

محمد الشناوي

أكد الدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، على أن نتيجة المسحة الطبية الثانية لحارس الفريق، إيجابية وهذا ما يعني اقترابه من الغياب عن القمة.

ياسر إبراهيم

أكد الدكتور محمد شوقي أن مشاركة ياسر إبراهيم مدافع الفريق في القمة قائمة، ولكن هذا ليس وعد، اللاعب يخضع لتدريبات مكثفة ونتابع حالته لحظة بلحظة.

محمد هاني وجونيور أجاي

قال الدكتور محمد شوقي أن غياب محمد هاني وجونيور اجاي لن يقل عن شهر، ولن يتم الاستعجال في عودتهم حتى لا تتفاقم الإصابة.

حمدي فتحي

من المنتظر أن يعود حمدي فتحي للتدريبات الجماعية بعد 6 أسابيع، اللاعب يخضع حالياً لتدريبات منفردة في ملعب مختار التتش وفي صالة الجيمانزيوم.

مشكلة كريم نيدفيد

الجهاز الفني فضل إستمرار نيدفيد في التدريبات المنفردة على الرغم من جاهزيته الفنية، نيدفيد جاهز بنسبة 100% منذ أكثر من أسبوعين، من الوارد الاستعانة بمؤهل نفسي لمساعدة كريم نيدفيد.

محمد محمود

أكد دكتور محمد شوقي عودة محمد محمود للتدريبات الجماعية بعد أسبوعين من الآن، اللاعب معنوياته مرتفعة وجاهز للمشاركة ولكن يجب أن ننتظر.

محمود وحيد

من المنتظر أن يعود محمود وحيد للتدريبات الجماعية بعد 3 أسابيع، ولذلك من المستحيل مشاركته في القمة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على نادي سيمبا التنزاني بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين بختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وضمن الأهلي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، رفقة سيمبا التنزاني بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى