اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

عضو الزمالك السابق يهاجم اتحاد الكرة بسبب التحكيم ويؤكد : الدوري لنادي بعينه

حمل إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية التي تدير نادى الزمالك المستقيل، أحمد مجاهد رئيس اللجنة التي تدير اتحاد الكرة مسئولية ضياع هيبة التحكيم المصرى ، وقال إبراهيم عبد الله الذى يحل ضيفاً على برنامج النجوم في رمضان عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى:” احمد مجاهد يتحمل بمفرده مسئولية ضياع هيبة التحكيم لانه لايعمل لمصلحة الكرة المصرية “.

ويضيف إبراهيم عبد الله :”ثقتنا كبيرة في الحكام المصريين ، ومشفق على محمود البنا لانه لو غلط في كورة أوت الناس مش هتتقبل القرار “.
وعن أسامة نبيه قال عضو لجنة الزمالك:”لم يتقاضى أسامة نبيه راتبه حتى الان مع الزمالك وهو مدرب يستحق لقب ابن النادى لانه قبل المنصب براتب اقل من الذى يستحقه ولم يحصل على راتبه وقالنا لو عايزينى أساعد ميلا عامل غرفة خلع ملابس الزمالك فأنا جاهز لان الزمالك بيتى”.

اعلانات جوجل

أكد إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية التي تدير نادى الزمالك المستقيل أن قرارات التي اتخذتها لجنة أحمد مجاهد التي تدير إتحاد الكرة تخدم مصالح شخصية انتخابية فقط ، وقال إبراهيم عبد الله الذى يحل ضيفاً على برنامج النجوم في رمضان عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى:”ليه اتحاد الكرة مصمم يحط الحكم المصرى في مواجهة المجهول بظهوره في قمة الاهلى والزمالك”.
ويضيف إبراهيم عبد الله :”أحمد مجاهد بيضع الحكم المصرى على خط النار من خلال اختبار صعب في قرار يدعو للتعصب وزيادة العشوائية مثل قرار الغاء تحمل نفقات مسحات كورونا”.

وأكمل عضو لجنة الزمالك:”اتحاد الكرة في عهد أحمد مجاهد يعمل ضد سياسة الدولة وشعارها النهوض بالرياضة ، ويخدم مصالح شخصية انتخابية فقط ، قرارات أحمد مجاهد تخدم أحمد مجاهد نفسه بس ، ولازم نقوله لو عايز تدى الدوري لنادى بعينه اديه ليه ونلعب دوري تانى لوحدينا”.
وأضاف إبراهيم عبد الله :” اتحاد الكرة يعرف ان دخل الاسماعيلى 25 مليون جنيه بس في السنة وأن الاتحاد السكندرى من غير محمد مصيلحى كان دخل دوامة النسيان”.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى