اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

نجم دجلة يشعل الصراع بين الاهلي والزمالك

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الخسارة على يد نظيره نادي سموحة السكندري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأهلي we السلام، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر في بطولة الدوري المصري الممتاز.
وتوقف رصيد المارد الأحمر عند النقطة 30 في المركز الثاني، أستطاع جمعهما من 9 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة وحيدة وله 5 مباريات مؤجلة، ‎بينما ارتفع رصيد سموحة السكندري للنقطة 27 بالمركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز.
وعلمنا من مصدر مقرب من محمد عبدالعاطي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، أن اللاعب رفض التحدُث مع وسطاء للإنتقال إلى النادي الأهلي.

وأكد المصدر- الذي رفض ذكر اسمه- أن عبدالعاطي يرى صعوبة في حجز مكاناً له في التشكيل الأساسي في القلعة الحمراء بسبب وجود عدد كبير من اللاعبين في هذا المركز.
وتابع: ” عبدالعاطي أتفق مع الزمالك على كل الشروط الشخصية وينتظر فقط إنتهاء الموسم ووصول الزمالك لاتفاق نهائي مع إدارة دجلة.
وأختتم المصدر بأنه ستكون هناك جلسة ستجمع بين مسؤولي الزمالك ووادي دجله لحسم الصفقة في الأيام القليلة المقبلة” .

اعلانات جوجل

وحسم المارد الأحمر التأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا بتواجده في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، خلف سيمبا التنزاني، وستقام قرعة دور ربع النهائي يوم 30 أبريل المقبل.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى