اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

صفقة الأهلي المنتظرة يطالب بسرعة إنهاء المفاوضات مع فريقه

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز علي نظيره فريق إنبي، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، على ملعب ستاد بيتروسبورت، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ13 من الدوري العام.

وعلمنا من مصادرنا أن أحمد سمير جناح نادي طلائع الجيش تواصل مع أمير توفيق مدير إدارتي التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية.

اعلانات جوجل

وأكد المصدر أن أحمد سمير طلب معرفة موقف الأهلي بعدما وقع سمير على عقود انضمامه للقلعة الحمراء وترك لهم مسألة إقناع مسؤولي طلائع الجيش.

وأكد أمير توفيق لسمير أنه سينضم للقلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، ولا يفكر في أي شيء الآن سوى التركيز في التدريبات والمباريات.

يذكر أن موسيماني كان قد وافق على ضم أحمد سمير نجم الزمالك السابق بعد متابعته في أكثر من مباراة على مدار الموسم الماضي والحالي.

ومن المنتظر ان يواجه المارد الأحمر نظيره نادي المصري البورسعيدى في التاسعة والنصف مساء يوم 27 أبريل، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وارتفع رصيد المارد الأحمر عند النقطة 33 في المركز الثاني، أستطاع جمعهما من 10 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة وحيدة وله مباريات مؤجلة.

وكان قد نجح الفريق الأحمر في التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته برصيد 11 نقطة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى