اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

عضو مجلس إدارة الأهلي يعلن مفاجأة جديدة للجماهير

وضع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ‏حجر الأساس لـ «استاد النادي ‏الأهلي» ظهر اليوم في حضور، أشرف صبحي وزير الشباب ‏والرياضة، ‏وعاصم الجزار وزير الإسكان، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وكل ‏قيادات الأهلي ‏ورموزه ورؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، ولاعبي الفريق ‏على مر الأجيال ‏وممثلي قطاعات النادي الحالية.

وأكد محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادى الاهلى ، أن وضع حجر الأساس لستاد الاهلى بمثابة خطوة تاريخية لكل عشاق القلعة الحمراء.

اعلانات جوجل

وقال محمد سراج: ” ستاد الاهلى خطوة تاريخية حلمنا بها كثيراً ، سواء كجمهور أو كمجلس إدارة للقلعة الحمراء” .

وتابع: ” وضع حجر الأساس لستاد الاهلى كان بمثابة عنق الزجاجة لإنطلاق هذا الحدث التاريخى، فلقد اخذنا فترة طويلة للحصول على الموافقات لبناء هذا الصرح ، طيلة 16 عاماً” .

وأكمل عضو مجلس الاهلى: ” سوف نلجأ لشركة ذات باع في انشاء ستاد الاهلى حتى ننهل من خبراتها ويكون هذا الاستاد يليق بقيمة ومكانة القلعة الحمراء” .

وواصل محمد سراج: ” لم نتحدث عن هوية الفريق الذى سيلاقى الاهلى في افتتاح الاستاد لان الأمر سابق لاوانه ولكنى على المستوى الشخصى أحلم برؤية الاهلى يلعب على ملعبه مع كبار الأندية الأوروبية” .

وأكمل: ” ملف ستاد الاهلى ليس له علاقة بالانتخابات وسوف يتم استكماله بغض النظر عن الأسماء الموجودة في مجلس إدارة الاهلى ، هذه الخطوة بدأت منذ 2005 ونفكر لها مع توالى المجالس وكل مجلس أكمل ما اتخذه سابقيه بشكل يحترم حتى وصلنا لعام 2021 ، وسيتم استكمال مشروع ستاد الأهلي حتي في حالة رحيل مجلس الخطيب ” .

 

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى