اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

موسيماني ينتقد لاعبي الأهلي بشدة بعد التعادل مع الجونة

وقع النادي الأهلي في مباراة الأمس أمام الجونة في فخ التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة حيث انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1- 1 ضمن منافسات الدوري العام المصري بالمباراة التي أقيمت على استاد السلام.

وسجل للأهلي هدف التقدم،طاهر محمد طاهر من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء،بينما تعادل محمد نجيب مدافع الجونة ومدافع الاهلي السابق برأسية على يمين محمد الشناوي في الدقائق الأخيرة من المباراة.

اعلانات جوجل

وتسبب هدف نجيب في مرمى الاهلي في غضب كبير لبيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي بعد أن رأى سوء التمركز في الكرات الثابتة والتي ادت بالأمس لخسارة الاهلي نقطتين.

وأبدى المدير الفني للأهلي غضبه من تسجيل الجونة هدف التعادل أمس في الدقائق الأخيرة من مباراة الأمس، خاصة وأن الهدف الذي سجله الفريق الساحلي جاء من كرة ثابتة، وسبق أن طالب المدير الفني للأهلي لاعبه بالتعامل الجيد مع مثل هذه الكرات.

وانتقد موسيماني لاعبي الفريق في تصريحاته عقب المباراة مؤكدا أنه قد حذر كثيرا من مثل هذه الكرات وطالب الجميع بالتركيز في التمركز في الكرات الثابتة إلا أنه لم ينفذوا تعليماته.

يذكر أن بعد تعادل الأمس فقد ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 37 بالمركز الثاني في جدول الترتيب بفارق 3 نقاط عن الزمالك إلا أن الاهلي ينقصه مباراتين مؤجلتين عن الفارس الأبيض.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى