اعلانات جوجل
الرئيسيةكرة مصرية

رسالة شديدة اللهجة من كارتيرون لحراس الزمالك بسبب الأزمات الأخيرة

سقط فريق نادي الزمالك في فخ التعادل أمام نظيره المقاولون العرب في المباراة التيي أقيمت ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري العام المصري وانتهت بالتعادل 2- 2.

وعانى الزمالك مؤخرا كثيرا بسبب أزمة حراسة المرمى في ظل الصراع القوي بين الثلاثي محمد أبوجبل ومحمود عبدالرحيم جنش ومحمد عواد مما ادى إلى غضب كارتيرون بسبب تصرفات الثلاثي.

اعلانات جوجل

في البداية كانت الأزمة داخل غرف الملابس ولم تخرج للاعلام إلا أن الأمور كانت شبه واضحة بسبب تغريدات البعض ومنشورات البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي دائما ما كان يتم تفسيرها أن هناك أزمة في العلاقة بين ثلاثي حراس المرمى.

قبل أن يخرج كارتيرون بشكل واضح وصريح ويؤكد أن وجود ثلاثي حراس المرمى غير صحي على الفريق وأن كل حارس يقوم بالتركيز في صراعاته الخاصة عن التركيز في تطوير مستواه ومصلحة الفريق بشكل عام.

وبسبب المنشورات والأزمات المتتالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي شدد كارتيرون وحذر الثلاثي أنه في حالة نشر أحد منهم أو أحد من أقاربه أي منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي يدل على وجود أزمة أو التحدث لوسائل الاعلام فإنه سيتم فرض عقوبات مغلظة عليه.

وأضاف كارتيرون للثلاثي أنه يريد رحيل أحد الحراس أو اثنين منهم نهاية الموسم لذلك يجب الالتزام من أجل الاستمرار داخل الفريق وفي حالة تكرار أزمة المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي فسيتم عرض صاحب هذه الأزمة للبيع بنهاية الموسم.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى