اعلانات جوجل
الرئيسية

ننفرد بالتفاصيل.. عودة احمد ريان للأهلي

قال  مصدر خاص لموقع الهداف 24 مسئول بجهاز الكرة  بنادى سيراميكا،  عن عودة أحمد ياسر ريان للأهلى، بعد نهاية إعارته، بناء على رغبة ناديه، لتحديد موقفه من الاستمرار في القلعة الحمراء أو تسويقه مجددا.

 

اعلانات جوجل

و قال المصدر في تصريحات للهداف 24 أن من المنطقى عودة أحمد ياسر ريان للأهلي، بعدما لمع نجمه في صفوف سيراميكا، وبات من عناصر المنتخب الوطنى، فضلا عن تواجده في سباق ترتيب هدافى الدورى المصري.

 

و الجدير بالذكر ان من المتوقع أن يتم قيد أحمد ريان في قائمة الأهلي للموسم الجديد، خاصة أنه يعاني من أزمة في الخط الأمامي، في ظل ابتعاد الثلاثي والتر بواليا ومروان محسن وصلاح محسن عن التألق مع الفريق الأحمر، وهو ما دفع الجهاز الفني للاعتماد على محمد شريف في مركز المهاجم الصريح بشكل أساسي.

 

وقد يكون ريان الحل الأمثل أمام الأهلي لتدعيم خط هجومه بعد تألق اللاعب رفقة سيراميكا في الموسم الحالي، وأثقل موهبته من تجربته مع الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

 

وشهدت الفترة الماضية أنباء عن تلقى أحمد ياسر ريان عرضا من الدورى التركى، لكن الأهلى أعلن على لسان أمير توفيق مدير التعاقدات أن النادى لم يتلق عرضا رسميا من تركيا أو غيرها لشراء المهاجم الصاعد.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى