اعلانات جوجل
الرئيسية

بيراميدز ينفي حقيقة التعاقد مع حمدي النقاز

كشف مصدر خاص لموقع الهداف 24 داخل نادي بيراميدز عن نفي  ما يتردد عن التفاوض مع التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن فريق الزمالك بشأن ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية التي تشهدها الكرة المصرية.

 

اعلانات جوجل

 

و تابع المصدر فى تصريحات خاصة لموقع الهداف 24 أن إيهاب جلال المدير الفني للفريق السماوي تراجع عن فكرة ضم التونسي حمدي النقاز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لأنه يرى أنه لن يضيف أي جديد على المستوى الفني لفريق بيراميدز داخل المستطيل الأخضر.

 

 

و أكمل  المصدر أن إدارة نادي بيراميدز لم تقم بالتفاوض مع حمدي النقاز، وكل ما يقال في وسائل الإعلام تسريبات من خلال الوكلاء لتسويق اللاعب التونسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي الذي من المقرر أن ينتهي في 7 أكتوبر الحالي.

 

كان مسؤولو الزمالك قد أعلنوا وجود نية لإعارة التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق الأبيض لتهدئة الشارع الزملكاوي الذي غضب جماهيره من عودة هذا اللاعب؛ نظراً لهروبه في الموسم الماضي بسبب عدم الحصول على مستحقاته وحكمت له المحكمة الرياضية بتعويض مليون و200 ألف دولار مما جعل إدارة القلعة البيضاء بقيادة حسين لبيب تقرر الاستفادة من اللاعب نظراً لضعف الإمكانيات المادية لدى الفارس الأبيض.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى