اعلانات جوجل
الرئيسية

صلاح يقرر البقاء في ليفربول

قالت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت، عن أن النجم المصري محمد صلاح، يرغب في البقاء مع ليفربول، وتجديد تعاقده في الفترة المقبلة، ولكنه يشترط الحصول على طلبات مالية محددة من أجل الاستمرار مع الريدز.

 

اعلانات جوجل

 

و الجدير بالذكر ينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في نهاية المموسم المقبل، في صيف 2023، وبدأت المفاوضات بين الطرفين من أجل الوصل لصيغة اتفاق.

 

 

ذكرت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، أن رغبة محمد صلاح هي البقاء مع ليفربول وعدم الرحيل، ولكنه يفضل أيضا أن تقوم إدارة الريدز يتجديد تعاقده بسلاسة ودون تعقيد، كما حدث مع مانشستر سيتي، الذي جدد عقد نجمه البلجيكي كيفن دي بروين بسلاسة ودون تعقيد، وبمقابل بلغ 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، على الرغم من غيابه فترة طويلة قبل تجديد التعاقد بسبب الإصابة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح يرى على الأقل أن تتم مساواته مع دي بروين الذي يحصل على 400 ألف أسبوعيا.

 

وأشار الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول في وقت سابق، إلى أن المفاوضات مع محمد صلاح قد بدأت من أجل تجديد التعاقد، إلا أن الأمر لن يتم اعلانه إلا حين الانتهاء من المفاوضات.

 

ويسعى محمد صلاح إلى تحقيق رقم قياسي جديد، حين يستضيف ليفربول نظيره مانشستر سيتي، بعد غد الأحد على ملعب “آنفيلد” في قمة مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى