اعلانات جوجل
مالتي ميديا

ميدو هلال يكشف عن انجازات نادي منتخب السويس و يعلن ترشحه

أكد ميدو هلال رئيس منتخب السويس الحالي ترشحه لإنتخابات أبناء الغريب على منصب الرئاسة من أجل إستكمال ما تم إنجازه طوال الأربع سنوات الماضية.

 

اعلانات جوجل

وقال رئيس نادي منتخب السويس تسلمنا النادي علي الورق مجرد ملعبين ورصيف خرسانه فقط بميزانية ٨ مليون جنيه لدي الإنتاج الحربي .. وتحول الي ملتقي اجتماعي محترم باعتماد يصل إلي ٢٧ مليون جنيه.

 

وأستطرد ميدو هلال تصريحاته قائلا “بدأنا بالفعل الاستثمار الحقيقي وتم زيادة ايرادات النادي من ١٦ الف جنيه الي نحو ٣٥٠ الف جنيه شهريا خلال المرحلة الماضيةوسيصل بعد عام الي 500 % وأكثر وبالفعل بدأنا في استثمار أرض الملاحه وانتهينا من التصميمات والمقايسات الفنيه والمالية .

 

 

وأوضح هلال إن النادي كان يضم 3 الاف عضو معظمهم لايعرفون طريقه .. ووصل الان الي أكثر من 18الف عضو تقدم لهم كافة الخدمات ونسعي لعلاج السلبيات التي وقعنا فيها طوال الفترة الماضية .

 

وأشار رئيس نادي منتخب السويس الحالي إن مجلسه عمل على احياء أكثر من 15 لعبه يتم إدارتهم بواسطة مدربين من أبناء السويس بالإضافة إلى أكاديمية كرة تضم ٣٠٠ لاعب ومازالنا نسعى ونجتهد من أجل تحقيق حلم السوايسة وصعود الفريق للدوري الممتاز.

 

وشدد ميدو هلال على خوضه إنتخابات نادي منتخب السويس على منصب الرئاسة مستقل بدون قائمة مؤكدا على ان جميع المرشحين تربطه به علاقة وطيدة وجيدة .

 

 

 

وأختتم رئيس نادي منتخب السويس الحالي حديثه مبديا سعادته لدعم أعضاء والجمهور وأولياء الأمور من خلال عمل لافتات خاصة به على نفقاتهم الخاصة مؤكدا على بذله أقصى جهد من أجل الإرتقاء بنادي منتخب السويس وأعضاءه وجماهيره.

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى