اعلانات جوجل
كرة مغربية

الدوري الممتاز .. في لقاء مثير .. السويحلي يتعادل مع أساريا بثلاثية

كتب : سيف النصر أمبية

سيطر التعادل الإيجابي (3-3) على مواجهة فريقا السويحلي وضيفه أساريا، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مرحلة الذهاب لفرق المجموعة الثانية من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي جمعت الفريقان على أرضية ملعب مصراتة الدولي.

اعلانات جوجل

الحصة الأولى من هذا اللقاء الذي جرى – أمس الأحد – وقادتها صافرة الحكم ( أيوب الفرجاني )، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، حيث بادر أساريا الضيف بالتسجيل مبكراً في الدقيقة الـ 2، وذلك عن طريق لاعبه ( هشام سحيلة ).

أصحاب الأرض والجمهور السويحلي صاحب الـ 10 نقاط، نجح سريعاً في الدقيقة الـ 5 من معادلة النتيجة، وذلك بواسطة لاعبه ( محمد المنقوش )، هذا و تمكن السويحلي مجدداً في الدقيقة الـ 10 من إحراز ثاني الأهداف، لكن السنغالي ( بيبي كوليبالي ) لاعب أساريا عادل الكفة لفريقه مطلع الدقيقة الـ 13.

هذا و استطاع السويحلي التقدم على صعيد النتيجة مجدداً في الدقيقة الـ 58 بهدف ثالث كان من إمضاء لاعبه ( عبد الرحمن بوسنينة )، قبل أن ينجح مهاجم أساريا ( يعقوب عبد الله ) من تعديل الأوتار بهدف ثالث في الدقيقة الـ 71 ، ليطلق بعدها حكم اللقاء ( أيوب الفرجاني ) صافرته بتعادل الفريقان بثلاثة أهداف في كل شبكة.

وبهذا التعادل العادل والمثير، أضاف كل فريق نقطة إلى رصيده، ليصبح السويحلي برصيد الـ 11 نقطة محتلاً الترتيب الرابع،في حين أصبح أساريا صاحب الترتيب السادس في المجموعة الثانية برصيد الـ 9 نقاط.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى