اعلانات جوجل
كرة مغربيةكورة ليبية

” الاتحاد ” يواصل الانتصارات ويوسع الفارق في الصدارة

كتب : سيف النصر أمبية

وسع فريق الاتحاد حامل لقب النسخة الأخيرة الفارق عن أقرب ملاحقية الأهلي طرابلس إلى ( 8 ) نقاط، عقب تفوقه على أبوسليم بنتيجة (2-1)، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مرحلة الذهاب لفرق المجموعة الثانية من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

اعلانات جوجل

هذا و قد توسط هذه المواجهة التي جرت – أمس الاثنين – على أرضية ملعب مصراتة الحكم الدولي ( مفتاح العملي )، حيث تمكن فيها الاتحاد من تحقيق فوزاً مهما وغالياً ، خاصة أن الأخير لعب معظم دقائق النصف الثاني منقوص من خدمات حارسه الأساسي.

أهداف اللقاء الثلاثة جميعها جاءت في الشوط الثاني، فحامل لقب البطولة الليبية الاتحاد، كان هو المبادر بالتسجيل، وذلك بقذيفة أطلقها مهاجمه ( معاد عيسي ) بيسراه من خارج مناطق الجزاء، أستقرت في الزاوية اليمنى للحارس ( معاد المنصوري ).

وشهدت الدقيقة الـ 71 خروج حارس الاتحاد ( معاد اللافي ) بالبطاقة الحمراء، بعد تدخله الغير شرعي على المهاجم ( المعتصم بالله أبوشناف )، لتشهد بعدها الدقيقة الـ 75 هدف التعديل لفريق أبو سليم، وذلك عن طريق كرة حرة مباشرة نفذها لاعبه التونسي ( أحمد الهمامي ).

هذا و أحتسب حكم اللقاء ( مفتاح العلمي ) في الدقيقة الـ 85 ركلة جزاء للاتحاد، بعد عرقلة البديل (يوسف كاره ) من قبل المدافع ( تامر الصالحي )، ليتقدم للركلة ( محمد التوهامي ) مانحاً فريقه هدف التقدم الثاني، وذلك في الدقيقة الـ 88، ومؤكداً علو كعبة فريقه بالمجموعة الثانية.

وبهذا الفوز ، يكون فريق الاتحاد في ريادة المجموعة الثانية ، محققاً فوزه السابع تواليا، حاصدا العلامة الكاملة برصيد ( 21 ) نقطة، فيما تجمد رصيد أبو سيلم صاحب المرتبة الثالثة بالمجموعة ذاتها عند النقطة الـ 12.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى