اعلانات جوجل
كرة مصرية

‎روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر يزور نادي سموحة و يجتمع مع عبد الحميد بسيوني

 

 

اعلانات جوجل

‎حرص البرتغالى روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول و جهازه المعاون على زيارة نادى سموحة اليوم والاجتماع مع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة كابتن المدرب عبد الحميد بسيوني .

‎واشاد كابتن عبد الحميد بسيوني ، بمبادرة المدير الفني البرتغالي علي الاجتماع مع مدربي فرق الدورى الممتاز ، في اطار السياسة التي يتبعها للعمل علي تطوير كرة القدم المصرية .

‎وشهدت الزيارة حضور الكابتن عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم و رئيس منطقة الإسكندرية لكرة القدم الاستاذ رامي فتح الله ، عضو مجلس ادارة نادى سموحة ، والعقيد احمد عجلان ، عضو مجلس الادارة .

ووجه روى فيتوريا ” الشكر الي مجلس ادارة نادى سموحة برئاسة المحاسب وليد عرفات والجهاز الفني لفريق الكرة علي حفاوة الاستقبال والتعاون الكبير مع الجهاز الفني و إمداده بالمعلومات اللازمة عن الفريق و عن الكرة في مصر ، والتأكيد على التواصل في الفترة المقبلة و أن هذه الزيارة لن تكون الأخيرة لفرق الدوري و الاجتماع بالأجهزة الفنية.

 

و تم توجيه الاشادة من قبل المدير الفني البرتغالي بالامكانيات والمنشآت المتوفرة لفريق الكرة داخل نادى سموحة ، مشيرا الي انه بحث مع الجهاز الفني لفريق سموحة ابرز الملامح الفنية داخل الفريق واللاعبين المميزين خلال الموسم الحالي .

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى