اعلانات جوجل
الرئيسيةكورة ليبية

دور الثماني .. سلة الأهلي بنغازي تحقق فوزها الرابع توالياً

كتب : سيف النصر أمبية

تمكن فريق الأهلي من تحقيق فوزه الرابع تواليا، عقب تفوقه على الهلال بفارق (12) نقطة، وبواقع ( 75- 63) نقطة ، وذلك لحساب الجولة الرابعة من مرحلة الذهاب من نهائيات ليبيا لكرة السلة ” دور الثمانية ” ، في المباراة التي جمعت الفريقان بمجمع سليمان الضراط في مدينة بنغازي.

اعلانات جوجل

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المواجهة التي توسطها ثلاثي تحكيمي تكون من عبد الحميد الحمري حكماً أولاً، و محمد بن صريتي حكماً ثانياً، إضافة إلى إبراهيم علي حكماً ثالثاً، تبادل فيها الفريقان التفوق على صعيد فتراتها، لاسيما أن هذا اللقاء لم يخلو من الإثارة والتشويق، فلكم نتائج الفترات على النحو التالي :

نتائج الفترات

الفترة الأول : إنتهت لمصلحة سلة الأهلي بفارق ( 7 ) نقاط، وبواقع ( 14 ) مقابل ( 7 ) نقاط.

الفترة الثانية : إنتهت لصالح سلة الهلال ( 7 ) ، وبنتيجة ( 20 ) مقابل ( 13 ) نقطة، وبذلك تكون نتيجة الشوط الأول متعادلة بنتيجة ( 27 مقابل 27) نقطة.

الفترة الثالثة : إنتهت لصالح سلة الأهلي بفارق ( 13 )،، وبواقع ( 26 ) مقابل ( 13 ) نقطة.

الفترة الرابعة : إنتهت لمصلحة سلة الهلال بفارق نصف سلة، وبنتيجة ( 23) مقابل ( 22 ) نقطة، وبهذا تكون محصلة النصف الثاني أهلاوية ( 48 مقابل 36) نقطة.

وتميز في هذا اللقاء من جانب الأهلي محترفه الأمريكي كيندال ديكس مسجلاً (21 ) نقطة، ومن ثم يأتي ثانياً أسماعيل الجهمي مسجلاً ( 18 ) نقطة، و الأمريكي مارلون جونسون ( 13 ) و سفيان الشويهدي ( 10 )نقاط، وفيما تميز من الناحية التهديفية من جانب الهلال محترفه التونسي محمد العباسي محرزاً ( 27 ) نقطة، ومن ثم محمد الأوجلي ( 11 ) نقطة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى