اعلانات جوجل
كورة ليبية

دور الثماني .. سلة النصر تتخطي المروج بالوقت الإضافي

كتب : سيف النصر أمبية

احتاج فريق النصر إلى الوقت الإضافي من أجل حسم مباراته التي جمعته مع ضيفه المروج لمصلحته، بعد إنتهاء الوقت الأصلي بتعادل الفريقان ( 73 ) لكل منهما، ليتمكن النصر في نهاية المطاف من إنهاء اللقاء في الوقت الإضافي لصالحة بفارق ( 8 ) نقاط، وبواقع ( 88 – 81 ) نقطة، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من مرحلة الذهاب من نهائيات ليبيا لكرة السلة ” دور الثمانية “.

اعلانات جوجل

هذه المواجهة التي جرت – أم الثلاثاء – وقادها ثلاثي تحكيمي تكون من الدولي هيثم الساروي حكماً أولاً، وعبد العزيز الماقوري حكماً ثانياً، وأمير حموده ثالثاً، اتسمت بالإثارة والندية والحماس، شهدت مجرياتها إثارة كبرى في ربعها الرابع، خاصة من النصر الذي عدل أوتار النتيجة في الأجزاء الأخيرة.

نتائج الفترات

الفترة الأول : إنتهت لمصلحة سلة النصر بفارق ( 9 ) نقاط، وبواقع ( 26 ) مقابل ( 17 ) نقطة.

الفترة الثانية : إنتهت لمصلحة المروج بفارق نصف سلة، وبنتيجة ( 19) مقابل ( 18) نقطة، لتكون نتيجة الشوط الأول نصراوية بنتيجة ( 44 مقابل 36 ) نقطة.

الفترة الثالثة : إنتهت بالتعادل بين فريقان النصر والمروج بواقع ( 12 ) مقابل ( 12 ) نقطة.

الفترة الرابعة : إنتهت بفوز المروج بفارق ( 8 ) نقاط، وبنتيجة ( 25 ) مقابل ( 17 ) نقطة، وبهذا تكون محصلة النصف الثاني مرجاوية ( 37 مقابل 29) نقطة، ليلجأ الفريقان للعب شوط إضافي والذي كان من نصيب النصر بفارق ( 7 ) نقطة، وبواقع ( 15 ) مقابل ( 8 ) نقاط.

هذا وبرز من الناحية التهديفية من جانب النصر المحترف الأمريكي أولين كارتر محرزاً ( 25 ) نقطة، بعدها ميدو بوزقية مسجلاً ( 18 ) نقطة، والمحترف الأمريكي تورين جونس محققاً ( 16 ) نقطة، بينما برز في ذات اللقاء من جانب المروج جي أر هوليدر مسجلاً ( 22 ) نقطة، الإضافة إلى مواطنه الأمريكي شهيد ديفيز محرزاً ( 21 ) نقطة، ومحمد الصفراني محققاً ( 12 ) نقطة

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى