اعلانات جوجل
كورة ليبية

سلتا المدينة والشباب العربي يتعادلان في لقاء المباريات الفاصلة

كتب : سيف النصر أمبية

خيم التعادل الإيجابي نتيجة لقاء فريقي المدينة والشباب العربي بنتيجة (57 مقابل 57) نقطة، في إطار ذهاب المباريات الفاصلة والتي تحدد هوية الفريق المتأهل إلى نهائيات سباعي التتويج للموسم الرياضي للموسم الرياضي 2023-2024.

اعلانات جوجل

المقابلة التي جرت أمس الاثنين بالقاعة المغطاة بنادي الشباب العربي، توسطها ثلاثي تحكيمي تكون من عبد العزيز الماقوري حكم أول، وإبراهيم البرعصي حكما ثانيا، ومحمد بن صريتي حكما ثالثا، جاءت مثيرة وسريعة منذ بدايتها.

الفترة الأولى من المواجهة كان المدينة أفضل حالاً من مستضيفه الشباب العربي، لينجح الفريق الضيف من إنهاء الفترة الأولى لصالحة بفارق (11) نقطة، وبواقع (19 مقابل 8) نقاط.

استعاد الشباب العربي في الفترة الثانية عافيته وتوازنه متمكنا من التفوق في هذه الفترة بفارق ( 8 ) بنتيجة (19 مقابل11) نقطة، بينما كانت نتيجة الشوط الأول للمدينة بنتيجة (30 مقابل 27) نقطة.

واصل الشباب العربي التقدم على صعيد النتيجة في الفترة الثالثة، محققا الانتصار على ضيفه المدينة بنتيجة (19 مقابل 15) نقطة، بينما كان إجمالي الفترات الثلاثة للشباب العربي بفارق نصف سلة وبواقع (46 مقابل 45) نقطة.

تزايدت الإثارة والتشويق في الفترة الأخيرة بين الفريقين، لتنتهي الفترة الرابعة لصالح المدينة بفارق نصف سلة، وبواقع (12 مقابل 11) نقطة، فيما كانت نتيجة الشوط الثاني للشباب العربي بنتيجة (30 مقابل 27) نقطة.

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتقابل الفريقان برسم لقاء الإياب غداً الأربعاء بقاعة نادي المدينة، وفي حالة إنتهاء اللقاء بالتعادل سيتم التمديد لوقت إضافي من أجل معرفة الفريق المتأهل إلى فرق سباعي التتويج.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى