اعلانات جوجل
كورة ليبية

الأهلي طرابلس يحقق فوزه الثاني تواليا بدور السداسي

كتب : سيف النصر أمبية

حقق فريق الأهلي طرابلس فوزه الثاني تواليا بمرحلة التتويج’ عقب تفوقه على نظيره الأهلي بنغازي بهدفين دون رد’ وذلك لحساب الجولة الثانية من الدور السداسي الليبي لكرة القدم’ في المباراة التي جمعت الفريقان على أرضية ملعب الطيب المهيري في مدينة الصفاقس.

اعلانات جوجل

هذا وكان الأهلي طرابلس هو الأكثر تحركا وخطورة من منافسة الأهلي بنغازي’ معتمدا على تحركات الثنائي صالح الطاهر و النيجيري جون أيبوكا’ وقبل إنقضاء الحصة الأولى بدقيقة أشهر حكم اللقاء البرتغالي فابيو كوستا الكرت الأحمر للاعب الأهلي بنغازي المالي عمر كمارا’ أثر عرقلته من الخلف للاعب الوسط عبدالله العرفي

ونظم الأهلي طرابلس عند الدقيقة ( 73 ) هجمة منسقة قادها البديل علي معتوق ليلعب كرة بينية إلى البديل الأخر نور الدين القليب مرسلا الأخير كرة عرضية وجدت أقدام النيجيري جون أيبوكا مسجلا بذلك أول أهداف الأهلي طرابلس.

بعد هدف جون أيبوكا تحرر الأهلي بنغازي من مناطقة الدفتعية نوعا ما’ باحثا عن تعديل الكفة والعودة للمباراة مجددا’ لكن جميع هجماته بأت بالفشل.

الأهلي طرابلس واصل المسير نحو مرمى الحارس مراد الوحيشي ‘ والذي بدوره أبعد الخطر عن مرماه في أكثر من مناسبة’ وعند مطلع الدقيقة ( 87 ) تمكن البديل نور الدين القليب من مضاعفة النتيجة بهدف ثان’ بعدما استفاد من خطاء لاعب الوسط عبد الله بلعم’ لترتطم كرة الأول بالقائم الأيمن للحارس مراد الوحيشي وتدخل الشباك.

وبهذا الفوز’ حقق فريق الأهلي طرابلس فوزه الثاني تواليا’ واصلا إلى النقطة السادسة’ في حين تجمد رصيد الأهلي بنغازي عند النقطة الثالثة من فوز وخسارة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى