اعلانات جوجل
كورة ليبية

” بورقيقة ” يقود الأهلي للفوز على الصداقة بالدوري الليبي

بقلم : سيف النصر أمبية

قاد المدافع الأيسر للأهلي ( جمعة بورقيقة ) فريقه للفوز على ضيفه الصداقة بنتيجة هدف وحيد’ وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الإياب لفرق المجموعة الأولى من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم’ في المباراة التي جمعت الفريقان على أرضية ملعب شهداء بنينة الدولي.

اعلانات جوجل

وعلى الرغم من أن هذه المباراة التي جرت – أمس الخميس – وقادتها صافرة الحكم ( محمد الهوني ) لم ترتق إلى المطلوب’ إلا أن الأهلي نجح في مواصلة ريادته للمجموعة ‘ لاسيما أن اللقاء قد شهد حذرا وتحفظا كبيرين من جانب الفريقان طيلة التسعون دقيقة.

وبعد عدة محاولات طفيفة’ لم تكن خطرة على مرمى الفريقين ‘ تمكن الأهلي من توقيع الهدف الوحيد باللقاء’عن طريق مراوغة قدمها لاعبه ( جمعة بورقيقة )’ وذلك في الدقيقة ( 30 ).

وبهذا الفوز واصل الأهلي تصدره لفرق المجموعة الأولى برصيد ( 34 ) نقطة’ فيما تجمد رصيد الصداقة سادس الترتيب عند النقطة ( 14 ) .

هذا وتكون طاقم تحكيم هذه المقابلة من حكم وسط ( محمد الهوني )’ بمساعدة كل من مساعد أول ( رمزي القاضي )’ و ( محمد التير ) مساعد ثان’ و ( محمد يونس ) حكما رابعا’ فيما أسندت مهمة مراقب اللقاء للحكم الأسبق ( أدم شحات ).

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى