اعلانات جوجل
كورة ليبية

الدوري الممتاز .. ” الدالي ” ينقذ الخمس من خسارة أمام السويحلي

كتب : سيف النصر أمبية

أنقذ لاعب الخمس باسم الدالي فريقه من خسارة مؤكدة أمام السويحلي ‘وذلك عندما تمكن من تسجيل هدف اللقاء الثاني’ وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من مرحلة الإياب لفرق المجموعة الثانية من الدوري الليبي الممتاز ‘ من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم’ في المباراة التي جمعت الفريقان على أرضية ملعب مصراتة الدولي.

اعلانات جوجل

ومنذ بداية صافرة هذا اللقاء الذي جرى – أمس الخميس – وتوسطه الحكم الدولي ( أحمد الشلماني ) نجح الخمس مبكرا بعد مرور دقيقتين من تسجيل الهدف الأول باللقاء’ وذلك عن طريق المحترف النيجيري ( باسكال )’ فيما أدرك السويحلي عند الدقيقة ( 16 ) التعادل ‘ بواسطة لاعبه ( أنس كحول ).

في الشوط الثاني تزايد رتم المباراة ‘ وأصبح أفضل من سابقة ‘ ليتمكن بعدها السويحلي من التقدم على صعيد النتيجة’ عن طريق مسجل الهدف الأول ( أنس كحول )’ وذلك في الدقيقة ( 63 ).

هذا وشهدت الدقيقة ( 80 ) هدف التعادل لفريق الخمس ‘وذلك عن طريق رأسية من باسم الدالي’ أودعها داخل شباك الحارس ( علي شنينة ).

وبهذا التعادل أضاف كل فريق نقطة إلى رصيده’ ‘ حيث أصبح رصيد السويحلي ( 16 ) نقطة’ محتلا بها المرتبة الرابعة’ بينما أرتفع رصيد الخمس إلى النقطة ( 11 )’ واقعا بها في المرتبة ما قبل الأخيرة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى