اعلانات جوجل
كورة ليبية

الدوري الليبي الممتاز .. المدينة يقلب تأخره أمام الشط

قلب فريق المدينة تأخره من هدف إلى ثلاثة على فريق الشط ، وذلك لحساب الجولة الثانية من مرحلة الإياب لفرق المجموعة الثانية من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي جمعت الفريقان – أمس الجمعة – على أرضية ملعب الجميل

فريق الشط متذيل ترتيب المجموعة الثانية ، بدأ هذا اللقاء الذي توسطه الحكم ( حمزة معتوق ) مهاجماً ، حيث نجح في الدقيقة الـ 4 تسجيل هدفه الوحيد باللقاء ، وذلك بتصويبة قوية من اللاعب ( محمد الدوكالي ).

اعلانات جوجل

بعد هدف الشط ، تقدم المدينة نحو مرمى الحارس ( عبد الرحمن المشري )، باحثاً عن تعديل النتيجة ، لاسيما أنه تمكن من ذلك في الدقيقة الـ 12،، وفيها عدل الأوتار البرازيلي ( ماثيوس موتا ) من ركلة جزاء.

الضغط الهجومي للمدينة تواصل، وأستمر طيلة الدقائق المتبقية من الحصة الأولى ، ومع مطلع الدقيقة الـ 32 أطلق لاعب المدينة ( عبد السلام أبوكراع ) كرة قوية يسارية ، أستقرت بدورها في الزاوية العليا اليمنى للحارس ( عبد الرحمن المشري )، هذا و عاد البرازيلي ( ماثيوس موتا ) مجدداً من زيارة شباك الشط، وذلك في الدقيقة الـ 80 .

وبهذا الفوز ، أضاف المدينة ثلاثة نقاط إلى رصيده، ليصبح رصيده الحالي ( 15 ) نقطة، محتلاً بها الترتيب الرابع على سلم المجموعة الثانية، فيما تجمد ريد الشط متذيل ترتيب المجموعة عند النقطتان.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى