اعلانات جوجل
كورة ليبية

التعادل الإيجابي يسيطر على لقاء الأولمبي والاتحاد المصراتي

كتب : سيف النصر أمبية

ساد التعادل الإيجابي بهدف لمثلهما نتيجة لقاء الأولمبي و ضيفه الاتحاد المصراتي، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من مرحلة الإياب لفرق المجموعة الثانية من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي جمعت الفريقان على أرضية ملعب النادي الأولمبي.

اعلانات جوجل

الشوط الأول من المقابلة التي أقيمت – أمس السبت – وقادها الحكم الدولي مفتاح العلمي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقان، رغم تعدد الفرص على المرميين من قبل لاعبي الفريقين.

الحصة الثانية تزايدت رغبة الفريقان أكثر، وكل منهما يريد التقدم على صعيد النتيجة، وعند مطلع الدقيقة الـ83 احتسب حكم المواجهة مفتاح العلمي ركلة جزاء للاولمبي، تقدم لها لاعبه جعفر أجبودة.

الاتحاد المصراتي بعد هدف الأولمبي، تقدم أكثر من أجل الوصول إلى مراده، هذا وأسفر الضغط المكثف من الاتحاد المصراتي الذي رمى بكل أوراقة الهجومية عن هدف التعديل عبر ركلة جزاء نفذها لاعبه عبد الله الشعافي بطريقة سليمة، وذلك في الدقيقة الـ90+9 .

وبهذا التعادل، أضاف كل فريق نقطة إلى رصيده، حيث أصبح رصيد الأولمبي بـ 18 نقطة محتلاً بها الترتيب الرابع بالمجموعة الثانية، فيما أصبح رصيد الاتحاد المصراتي الواقع في سلم الترتيب المجموعة بالمرتبة الثامنة بـ 5 نقاط.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى