اعلانات جوجل
كورة ليبية

سلة الأهلي تستهل مشوار نهائيات البال بالفوز على بانغي

سيف_النصر_أمبية

أستهل فريق الأهلي – اليوم الجمعة – مشوار الدوري الأفريقي من نهائيات البال بفوز هام ومستحق على نظيره بانغي من أفريقيا الوسطى بفارق (22) نقطة، وبواقع (93 مقابل 71) نقطة، في أولى مباريات ممثل ليبيا بالدوري الأفريقي لكرة السلة مجموعة النيل.

اعلانات جوجل

-تألق ميرفي

ويدين الأهلي في هذه المقابلة إلى تألق محترفه الأمريكي” كيفين ميرفي” والذي بدوره نجح تسجيل (21) نقطة، وعمل (5) متابعات، منها ( 4 ) دفاعية، وواحدة هجومية، و ( 6 ) تمريرات حاسمة ” أسيست”، وواحدة قطعا للكرة، إضافة إلى أن ” ميرفي ” سجل ( 4 ) ثلاثيات من أصل ( 8 ) محاولات، في زمن وقدره 33:55.

ممثل ليبيا الأهلي طيلة هذه المواجهة عمل لاعبوه ( 47 ) متابعة، منها ( 6 ) هجومية و ( 41 ) دفاعية، وعدد ( 24 ) تمريرة حاسمة ” أسيست ” و ( 11 ) قطعا للكرة، فيما نجح لاعبوه تسجيل ( 11 ) ثلاثية من أصل ( 26 ) محاولة، و ( 4 ) اعتراضات، بينما فقد لاعبوه الكرة في ( 15 ) مناسبة.

-استعادة التوازن

الفترة الأولى من المواجهة التي أقيمت بقاعة حسن مصطفي بالقاهرة المصرية، لم يظهر فيها ممثل ليبيا بالشكل المطلوب، ليفقد الفترة ذاتها بفارق ( 6 ) نقاط، وبنتيجة (29 مقابل 23) نقطة.

استعاد الأهلي توازنه في الفترة الثانية، ليتمكن بذلك من توسيع الفارق لمصلحته بفارق (18) نقطة، وبواقع (31 مقابل 13) نقطة، بينما كانت نتيجة الشوط الأول أهلاوية بنتيجة (54 مقابل 42) نقطة.

-نزعة هجومية

الأهلي واصل استحواذه على مجريات المقابلة في ثالث فتراتها، لينجح محترفه ” ماجوك ” من جنوب السودان تسجيل ( 9 ) نقاط، ليقود فريقه للظفر بهذه الفترة، لتكون للأهلي بنتيجة (18 مقابل 16) نقطة،فيما كان إجمالي الفترات الثلاثة للأهلي (72 مقابل 58) نقطة.

النزعة الهجومية للأهلي لم تتوقف بتاتا، بل ظل مواصلا على نفس النسق والوتيرة، منهيا بذلك الفترة الأخيرة لصالحه بفارق ( 8 ) نقاط، وبواقع (21 مقابل 13) نقطة، بينما كانت نتيجة الشوط الثاني أهلاوية بنتيجة(39 مقابل 29) نقطة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى