اعلانات جوجل
كورة ليبية

سلة الهلال تحقق فوزاً هاماً على المروج

كتب : سيف النصر أمبية

حقق فريق الهلال الأول لكرة السلة فوزاً هاماً على نظيره المروج بفارق سلتان، في إطار ذهاب مباريات تصفيات التأهل لسباعي التتويج للموسم الرياضي للموسم الرياضي 2023-2024.
المقابلة التي جرت اليوم الثلاثاء بقاعة نادي الهلال، نجح الهلال من تحقيق التفوق على ضيفه المروج في الشوط الأول بفارق ( 6 ) نقاط، وبواقع (36مقابل 30) نقطة.
الفترة الأولى جاءت سريعة من قبل لاعبي الفريقين، لتنتهي بعد ذلك بفارق نصف سلة للهلال بنتيجة (19 مقابل 18) نقطة، هذا ووسع الهلال الفارق في الفترة الثانية لصالحة بفارق ( 5 ) نقاط، متفوقا بنتيجة (17 مقابل 12) نقطة.
الفترة الثالثة من اللقاء، تبادل فيها الفريقان السيطرة على مجريتها، لينتهي الربع الثالث متعادلا بينهما بنتيجة (16 مقابل 16) نقطة، بينما كان إجمالي الفترات الثلاثة هلاليا بنتيجة (52 مقابل 46) نقطة.
سلة المروج في أخر الفترات تحسن أدائها كثيرا، وكانت الأفضل، وتمكنت من إنهاء الفترة الرابعة لمصلحتها بفارق سلة وحيدة، وبواقع (24 مقابل22) نقطة، بينما كانت نتيجة الشوط الثاني مرجاوية خالصة بنتيجة (40 مقابل 38) نقطة.
يذكر أن هذه المواجهة توسطها ثلاثي تحكيمي متكون من الدولي هيثم الساروي حكم أول، وإبراهيم عبد الله حكماً ثانيا، إضافة إلى أمير حموده حكماً ثالثاً، فيما تكون طاولة الحكم من أحمد البرعصي مسجلاً، ومعتز خليف مسجل ألكتروني، وفهيم السعيطي ميقاتي، وعادل الورفلي ميقاتي 24، ومحمد البريكي مراقبا فنيا للقاء.
وتجدر الإشارة إلى أنه سيتقابل الفريقان برسم لقاء الإياب يوم الخميس المقبل، وذلك بقاعة الراحل أحمد موسى في مدينة المرج، وفي حالة إنتهاء اللقاء بالتعادل سيتم التمديد لوقت إضافي من أجل معرفة الفريق المتأهل إلى فرق سباعي التتويج.

اعلانات جوجل

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى