اعلانات جوجل
كورة ليبية

سلة الهلال تحقق أول انتصار بدور الثماني

كتب : سيف النصر أمبية

حقق فريق الهلال أول انتصار له بدور الثماني’ عقب تفوقه على المدينة بفارق ( 3 ) نقاط’ وبنتيجة ( 66 ) مقابل ( 63 ) نقطة’ وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من مرحلة الذهاب لنهائيات ليبيا لكرة السلة ” دور الثماني ” في المباراة التي جمعت الفريقان بمجمع سليمان الضراط في مدينة بنغازي.

اعلانات جوجل

هذه المواجهة التي جرت – أمس الأحد – قادها الثلاثي التحكيمي عبد العزيز الماقوري حكما أولا’ وأبراهيم البرعصي حكما ثانيا’ بالإضافة إلى أمير حموده حكما ثالثا’ لم يستغل فيها المدينة تقدمه الذي حققه بالربع الأول أول على صعيد النصف الأول’ ليتمكن الهلال من قلب المعادلة والموازين لمصلحته متفوقا في باقي الفترات.

نتائج الفترات

الفترة الأول : انتهت لصالح سلة المدينة بفارق ( 5 ) نقاط’ وبنتيجة ( 14 ) مقابل ( 9 ) نقاط.

الفترة الثانية : انتهت لمصلحة سلة الهلال بفارق ( 3 ) نقاط’ وبنتيجة ( 20 ) مقابل ( 17 ) نقطة’ وبذلك تكون النتيجة النهائية للشوط الأول لصالح المدينة ( 31 – 29 ) نقطة.

الفترة الثالثة : انتهت إيضا لصالح سلة الهلال بفارق سلتان’ وبواقع ( 17 ) مقابل ( 13 ) نقطة.

الفترة الرابعة : انتهت لمصلحة سلة الهلال بفارق نصف سلة’ وبنتيجة ( 20 ) مقابل ( 19 ) نقطة ‘ لتكون بذلك نتيجة الشوط الثاني هلالية بنتيجة ( 37 مقابل 32 ) نقطة’ فيما كانت النتيجة النهائية ( 66 – 63 ).

هذا وتميز في المقابلة لاعب الهلال إسلام العجمي مسجلا ( 20 ) نقطة ‘ منها ( 3 ) ثلاثيات من أصل ( 6 ) محاولات’ وعمل ( 7 ) متابعات ‘ و ( 4 ) تمريرات حاسمة ‘وواحدة قطع للكرة.

ومن جانبه برز في هذه المقابلة من جانب المدينة محترفه التونسي أحمد ترميش محرزا ( 12 ) نقطة’ وعمل ( 10 )متابعات دبل دبل’ وثلاثيتان من اصل ( 9 ) محاولات’ فيما تألق أيضا مواطنه رامي الطرابلسي محرزا ( 21 ) نقطة’ منها ثلاثيتان من أصل ( 8 ) محاولات’ وعمل ( 8 ) متابعات’ و ( 4 ) تمريرات حاسمة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى