اعلانات جوجل
كورة ليبية

” دور السداسي ” التعادل الإيجابي يخيم على لقاء الهلال و الاتحاد

كتب : سيف النصر أمبية

خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثلهما على نتيجة لقاء الاتحاد والهلال’ وذلك في أطار منافسات الجولة الثانية من الدور السداسي الليبي لكرة القدم ” مرحلة التتويج ” في المباراة التي جمعت الفريقان – أمس السبت – على أرضية ملعب مصطفي بن جنات بالمنستير التونسية.

اعلانات جوجل

وحملت الدقيقة ( 24 ) الجديد باللقاء’ وفيها كان الهلال هو المبادر بالتسجيل عندما استفاد لاعبه طه الشلوي الخطاء الفادح الذي وقع فيه مدافع الاتحاد المعتصم بالله الصبو’ ليصوب بذلك الشلوي كرة قوية أستقرت في سقف المرمى للحارس معاد اللافي.

الاتحاد حامل لقب النسخة الأخيرة’ حاول تعديل النتيجة’ وعند الدقيقة ( 34 ) توغل عبد العاطي العباسي من الجهة اليسرى مرسلا كرة عرضية أبعدها مدافع الهلال أحمد شلبي إلى ركنية’ مبقيا اللقاء على واقع هدف وحيد.

في الشوط الثاني’ وعند الدقيقة ( 52 ) أبعد حارس الاتحاد معاد اللافي تصويبة المعتصم بالله التايب’ ليؤكد الأبعاد أحمد المقصي واضعا الكرة إلى ركنية.

هدف التعديل

وظهر حارس الاتحاد معاد اللافي مجددا في الدقيقة ( 54 ) ليبعد تصويبة لاعب الهلال طه الشلوي التي أطلقها من على حافة منطقة الجزاء بطريقة مقصية.

ومع مطلع الدقيقة ( 60 ) أبعد الحارس حسام أمبية تصويبة المهاجم معاد عيسي إلى ركنية’ بعدها مباشرة استطاع المهاجم المغربي عبد الغفور المهري من تعديل النتيجة.

وبهذا التعادل تقاسم الفريقان نقاط المباراة ‘ حيث أصبح الهلال برصيد نقطتان حصدها من لقاءان’ بينما أصبح الاتحاد حامل اللقب برصيد نقطة وحيدة جمعها من تعادل وخسارة .

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى