اعلانات جوجل
كورة ليبية

سلة النصر تضمن تأهلها لمرحلة التتويج بتغلبها على المروج

كتب : سيف النصر أمبية

ضمن فريق النصر تأهلة إلى مرحلة التتويج ” الدور الرباعي ” عقب تفوقه على المروج بفارق ( 28 )’ وبواقع ( 89 ) مقابل ( 61 ) نقطة’ وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من مرحلة الإياب لنهائيات ليبيا لكرة السلة’ في المباراة التي جمعت الفريقان بمجمع سليمان الضراط في مدينة بنغازي.

اعلانات جوجل

هذه المواجهة التي جرت – اليوم الثلاثاء – تمكنت فيها سلة النصر من التفوق وتوسيع الفارق في أكثر من مناسبة’ فضلا على أن النصر استطاع إنهاء الفترة الأولى لمصلحته بفارق ( 9 ) نقاط’ وبنتيجة ( 25 – 16 ) نقطة.

الفترة الثانية من اللقاء جاءت سريعا نوعا ما’ خاصة من جانب المروج الذي استعاد عافيته وتوازنه بهذه الفترة’ لتنتهي هذه الفترة بالتعادل ( 19 – 19 ) نقطة’ في حين كانت محصلة الشوط الأول للنصر بنتيجة ( 44 – 35 ) نقطة.

سلة النصر في الفترة الثالثة عادت مجددا للسيطرة’ لتتمكن بدورها من توسيع الفارق هذا الفترة إلى ( 17 ) نقطة’ وبواقع ( 29 – 12 ) نقطة’ في حين انتهت الفترة الأخيرة للنصر بفارق سلة وحيدة’ وبنتيجة ( 16 – 14 ) نقطة’ وبذلك تكون نتيجة الشوط الثاني للنصر ( 45 – 26 ) نقطة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء تميز وتألق فيه لاعب النصر ميدو بوزقية مسجلا ( 25 ) نقطة’ وعمل ( 6 ) متابعات’ و ( 3 ) تمريرات حاسمة ” أسيست ” ‘ و ( 3 ) قطع للكرة وعدد ( 2 ) إعتراض’ بينما نجح ” ميدو ” تسجيل ( 4 ) ثلاثيات من أصل ( 7 ) محاولات في زمن 32:04.

هذا ونجح الفريق المتفوق النصر طوال اللقاء’ من عمل ( 47 ) متابعة منها ( 11 ) هجومية’ و ( 36 ) دفاعية’ أصافة إلى أن الفريق صنع لاعبوه ( 19) تمريرة حاسمة’ و ( 10 ) قطع للكرة’ وعدد ( 5 ) أعتراضات’ بينما سجل الفريق طوال اللقاء ( 9 ) ثلاثيات من أصل ( 29 ) محاولة’ فيما فقد لاعبوه الكرة ( 17 ) مرة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى