اعلانات جوجل
كورة ليبية

دور الثماني … سلة الأهلي طرابلس تضمن تأهلها لمرحلة التتويج

كتب : سيف النصر أمبية

ضمن فريق الأهلي لكرة السلة تأهله إلى مرحلة التتويج ” الدور الرباعي ” قبل انتهاء مرحلة الإياب بخمس جولات’ عقب تغلبه على الهلال بفارق ( 57 ) نقطة’ وبواقع ( 105 مقابل 48 ) نقطة’ وذلك لحساب الجولة الثانية من مرحلة الإياب دور الثماني لكرة السلة.

اعلانات جوجل

وتمكن الأهلي في هذه المقابلة التي جرت – أمس الاثنين – وأحتضنها مجمع سليمان الضراط ببنغازي في مدينة بنغازي’ من السيطرة والهيمنة على مجريات اللعب’ موسعا الفارق في أكثر من مناسبة’ لاسيما أن الفترة الأولى من اللقاء حسمها الأهلي لمصلحته بفارق ( 16 ) نقطة وبنتيجة ( 27 ) مقابل ( 11 ) نقطة.

الفترة الثانية من المواجهة واصل فيها الأهلي التفوق على صعيد النتيجة وتوسيع الفارق’ ليتمكن في هذه الفترة من الانتصار بفارق ( 23 ) نقطة’ وبنتيجة ( 30 ) مقابل ( 7 ) نقاط’ لتكون محصلة النصف الأول أهلاوية بنتيجة ( 57 مقابل 18 ) نقطة.

الهلال في الفترة الثالثة حاول الهلال بقدر المستطاع العودة للقاء ‘ لكن الأهلي أستمر في بسط سيطرته موسعا الفارق في ثالث الفترات إلى ( 8 ) نقاط’ وبنتيجة ( 24 – 16 ) نقطة’ بينما كانت نتيجة الفترات الثلاثة للأهلي ( 81 – 34 ) نقطة.

هذا وانتهت الفترة الأخيرة من اللقاء لصالح الأهلي بنتيجة ( 24 – 14 ) نقطة’ وبذلك تكون محصلة الشوط الثاني للاهلي بنتبجة ( 48 مقابل 30 ) نقطة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى