اعلانات جوجل
كورة ليبية

الأهلي طرابلس يتخطى الاتحاد في ديربي العاصمة

كتب : سيف_النصر_أمبية

نجح فريق الأهلي من تخطي نظيره الاتحاد، وحسم مواجهة الديربي لمصلحته بفارق ( 5 ) نقاط، وبواقع ( 84 مقابل 79 ) نقطة، وذلك لحساب أولى مباريات اليوم الأول من التجمع الأول من نهائيات ليبيا لكرة السلة ” الدور الرباعي ” في المباراة التي جمعت الفريقان بقاعة طرابلس الكبرى.

اعلانات جوجل

وعلى الرغم من تألق لاعب الاتحاد الأمريكي جيمس جاستس من الناحية التهديفية باللقاء واصلاً إلى الـ 28 نقطة، إلى أن الاتحاد الذي تقدم بالنتيجة على صعيد الشوط الأول، لم يتمكن من المحافظة عليها، تاركاُ المجال للأهلي مرتباً أوراقة ومحققاً انتصاره.

نتائج الفترات

الفترة الأولى: انتهت لصالح سلة الأهلي طرابلس بفارق ( 3 ) نقاط، وبنتيجة ( 21 ) مقابل ( 18 ) نقطة.

الفترة الثانية: انتهت لمصلحة سلة الاتحاد بفارق ( 7 ) نقاط، وبواقع ( 23 ) مقابل ( 16 ) نقطة، لتكون بذلك حصلة الحصة الأولى للاتحاد بنتيجة ( 41 – 37 ) نقطة

الفترة الثالث: انتهت بالتعادل بين الفريقان وذلك بنتيجة ( 20 مقابل 20 ) نقطة.

الفترة الرابعة: انتهت لمصلحة سلة الأهلي طرابلس بنتيجة ( 27 – 18 ) نقطة، فيما كانت محصلة الشوط الثاني لمصلحة الأهلي ( 47 – 38 ) نقطة.

هذا وبرز في هذا اللقاء العديد من الأسماء من ناحية التهديف والمتابعات، تقدمهم لاعب الاتحاد الجزائري محمد حراث مسجلاً ( 26 ) نقطة، وعمل ( 20 ) متابعة دبل دبل، يليه محترف الأهلي طرابلس المصري أنس أسامة ( 16 ) نقطة، وعمل ( 18 ) متابعة دبل دبل.

ويحل محترف الاتحاد الأمريكي جيمس جاستس ثالثاً بتسجيله لـ 28 نقطة، وعمل عدد ( 4 ) متابعات كما تألق أيضاً لاعبا الأهلي نسيم بدروش مسجلاً ( 27 ) نقطة ، وعمل ( 5 ) متابعات، وزميلة بالفريق الأمريكي أدقار سوزا بتسجيله لـ 21 نقطة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى