اعلانات جوجل
كورة ليبية

سلة النصر تحسم موقعة ديربي بنغازي

سلة النصر تحسم موقعة ديربي بنغازي

كتي ” سيف_النصر_أمبية

اعلانات جوجل

أستهل فريق النصر الأول مشواره في دور الرباعي بالفوز على غريمية التقليدية الأهلي بنغازي بفارق ( 6 ) نقاط، وبواقع ( 72 مقابل 66) نقطة، وذلك لحساب ثاني مباريات اليوم الأول من التجمع الأول من نهائيات ليبيا لكرة السلة” الدور الرباعي ” في المباراة التي جمعت الفريقان – أمس الجمعة – بقاعة طرابلس الكبرى.

الفترة الأولى من هذه المواجهة التي جرت – أمس الجمعة – تمكن فيها فريق الأهلي من تحقيق الفوز بفارق سلتان، وبواقع ( 21 – 17 ) نقطة.

ونجح النصر من استعادة توازنه في الفترة الثانية متفوقاً على الأهلي بفارق نصف سلة، وبنتيجة ( 11 – 10 ) نقاط، لتكون محصلة الشوط الأول أهلاوية بنتيجة ( 31 – 28 ) نقطة.

الأهلي في الفترة الثالثة عاد مجدداً لكي يتقدم على صعيد النتيجة، محققاً فيه الانتصار بفارق ( 3 ) نقاط، وبنتيجة ( 18 – 15 ) نقطة، فيما قلب النصر الموازين في أخر الفترات، ليتمكن بذلك من الظفر بنتيجة، موسعاً الفارق إلى ( 12 ) نقطة، وبواقع ( 29-17) نقطة.

الأبرز تهديفياً باللقاء

لاعب الأهلي الأمريكي كيندال ديكس مسجلاً ( 35 ) نقطة، يليه محترف النصر البوسني علم الدين كيكانوفيقش بتسجيله لـ 27 نقطة، ومن ثم محترف النصر الأمريكي كاروين روش مسجلاً ( 25 ) نقطة، بعدا يأتي لاعب الأهلي إدريس زيو مسجلاً ( 14 ) نقطة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى