اعلانات جوجل
كورة ليبية

سلة الأهلي طرابلس تواصل سلسلة انتصاراتها

كتب : سيف النصر أمبية

تواصل سلة النادي الأهلي سلسلة انتصاراتها بـسباعي التتويج الليبي، عقب تفوقها على النصر بفارق ( 12 ) نقطة، وبواقع ( 72- 60)، وذلك لحساب أخر مباريات اليوم الخامس من المرحلة الأولى من نهائيات ليبيا لكرة السلة، في المباراة التي جمعت الفريقين – أمس السبت – بمجمع سليمان الضراط في بنغازي.

اعلانات جوجل

مباراة الأمس التي توسطها ثلاثي تحكيمي تكون من الدولي ( هيثم الساروي ) حكماً أولاً، و إسلام وحيد حكماً ثانياً، و ( عبد العزيز الماقوري )حكماً ثالثاً، تبادل فريقها الفريقان الانتصار على مدار الفترة، لاسيما أن الفترة الأولى من المقابلة انتهت لمصلحة الأهلي بفارق سلة وحيدة، وبوقع (17- 15) نقطة.

تزايد الحماس داخل أرجاء، وكل فريق كانت نيته واضح للعيان وهي الظفر بنتيجة هذا الربع،فضلاً على أن التعادل الإيجابي كان هو عنوان وسيد الفترة الثانية بين الفريقان، وذلك بنتيجة (13 – 13 )نقطة، لتكون محصلة الشوط الأول أهلاوية ( 30 – 28 ) نقطة.

دخل الفريقان اللقاء النصف الثاني، وكل فريق يعي جيداً أن فارق نقاط النصف الأول كان سلة وحيدة، حيث أن النصر حاول عبور الأهلي معتمداً على الاختراقات من العمق، بعد أن فشلت محاولات الثلاثية، في حين ظهر الأمريكي ( جاستن ) لاعب الأهلي بصور ممتازة محدثاً الفارق في العديد من المناسبات، لتنتهي الفترة الثالثة بتقدم الأهلي (26 – 10 ) نقطة.

النصر تحسن أدائه في الفترة الأخيرة نوعاً ما، خاصة عن طريق لاعبه الأمريكي ( إبراهيما توماس ) و ( محمد بوزقية ) اللذان نجحا في هذه الفترة من تسجيل ( 28 – 16 ) نقطة للأهلي، وبذلك تكون نتيجة الشوط الثاني للأهلي ( 42 – 38 ) نقطة.

هذا وشهدت المباراة بروز وتألق كل من لاعب الأهلي الأمريكي ( جيمس جاستن ) و لاعب النصر ( إبراهيما توماس ) من ناحية تسجيل النقاط، حيث كان اللاعبان الأكثر تسجيلاً للنقاط برصيد ( 25 ) نقطة بينما كان نجم المتابعات دفاعياً وهجومياً كل من لاعب النصر ( علي الزناتي ) و لاعب الأهلي ( غيث عبد الرحمن ) اللذان نجحا في متابعة الكرة تحت الحلقة في الـ 11 مناسبة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى