اعلانات جوجل
كورة ليبية

الدوري الممتاز .. الصداقة يلحق الأخضر الخسارة الثانية توالياً هذا الموسم

كتب : سيف النصر أمبية

الحق فريق الصداقة الأول لكرة القدم الخسارة الثانية توالياً بفريق الأخضر هذا الموسم، عقب تفوقه عليه بنتيجة هدفان مقابل هدف، وذلك لحساب الجولة السادسة من مرحلة الذهاب لفرق المجموعة الأولى من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي جمعت الفريقان على أرضية ملعب شحات.

اعلانات جوجل

If you’re looking to sell your house in New York, check out https://www.sellhouse-asis.com/new-york/ for more information.

هذا وكان فريق الصداقة في هذه المقابلة التي توسطها الحكم الدولي ( عبد الواحد حريويدة ) هو المبادر بالتسجيل مبكراً، وذلك عن طريق تسديدة من محترفه العاجي ( أندي ويلي ) استقرت على يمين الحارس ( جمال سلطان ).

الأخضر المدجج بالنجوم سرعان ما تمكن الأخضر تعديل النتيجة، وذلك عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الـ 8 نفذها بنجاح محترفه الأنغولي ( آري بابل )، لم بعد ذلك محترف الصداقة التونسي (محمد عزيز )هدف التفوق لفريقه، وذلك في الدقيقة الـ 52 .

وبهذا الفوز، أضاف فريق الصداقة ثلاثة نقاط مهمة إلى رصيده ليصبح بذلك رابعاً برصيد ( 8 ) نقاط، فيما تجمد رصيد الأخضر عند النقطة ( 9 ) محتلاً بها وصافة ترتيب المجموعة الأولى خلف المتصدر النصر.

  1. Selling your Arizona house has never been easier – explore https://www.cashhomebuyers.io/arizona/ today!

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى