اعلانات جوجل
كورة ليبية

سلة الأهلي بنغازي تحقق فوزاً مهماً بـ سباعي التتويج

كتب : سيف النصر أمبية

حققت سلة النادي الأهلي بنغازي فوزاً هاماً وغال بسباعي التتويج، عقب تفوقهم على الاتحاد بفارق ( 66 ) نقطة، وبواقع ( 69-66) نقطة ، وذلك لحساب أخر مباريات اليوم الخامس من المرحلة الأولى من نهائيات ليبيا لكرة السلة، في المباراة التي جمعت الفريقين – أمس السبت – بمجمع سليمان الضراط في بنغازي.

اعلانات جوجل

المباراة التي توسطها ثلاثي تحكيمي متكون من المصري (هاني مصطفي ) حكماً أولاً، و ( جلال الورفلي ) حكماً ثانياً، بالإضافة إلى المصري ( عمرو زاهد )، بدأ ربعها الأول مثيراً تحت أنغام الجماهير التي غصت مدرجات مجمع سليمان الضراط، ليتمكن بعدها الاتحاد من حسم الأمور لصالح بفارق ( 8 ) نقاط و بنتيجة (22 – 14 ) نقاط.

في الربع الثاني بسط الأول هيمنته على اللقاء،، باحثاً عن استعادة توازنه ، لينجح في نهاية المطاف من الظفر بنتيجة هذا الربع بنتيجة ( 14 – 11 )، لتكون محصلة الشوط الأول اتحادية خالصة بنتيجة ( 33 – 28 ).

الأهلي واصل واستمر في السيطرة، وذلك بفضل تحريات ونقاط الأمريكي ( شين ريكتور ) والذي نجح في الربع الثالث مم تسجيل ( 9 )نقاط، ليوسع الأهلي الفارق إلى ( 13 ) نقطة، لتكون نتيجة ثالث الأرباع أهلاوية بنتيجة ( 25 – 13 ) نقطة.

الاتحاد حاول بقدر المستطاع تقليص فارق النقاط في أكثر من مناسبة، ومع تحركات الأمريكان ( ريكي يونغ ) و ( موسى عبد العليم ) فشل الاتحاد المتفوق في أخر الأرباع تحقيق الانتصار لينتهي هذا الربع اتحادياً بنتيجة ( 20 – 16 )، فيما كان مجموع الشوط الثاني لمصلحة للأهلي ( 41 – 33 ) نقطة.

وتميز في هذا اللقاء من جانب الأهلي لاعب الأمريكي (شين ريكتور ) مسجلاً ( 19 ) نقطة وعمل ( 5 ) متابعات ، و (5 ) تمريرات حاسمة، إضافة إلى ( 3 ) كرات قطع للكرة، و كذلك برز في هذا اللقاء الأمريكي ( أنتوان ويجنس ) صاحب الـ18 نقطة، و ( 11) متابعة ( دبل دبل ) و عدد ( 3 ) إعتراضات .

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى