اعلانات جوجل
كورة ليبية

المروج يتخطي المدينة ضمن منافسات سباعي التتويج

كتب : سيف النصر أمبية

نجحت سلة المروج في تخطي عقبة فريق المدينة بفارق ( 5 ) نقاط، وبواقع ( 79 – 74 ) نقطة، وذلك لحساب أخر مباريات اليوم الخامس من المرحلة الأولى من نهائيات ليبيا لكرة السلة، في المباراة التي جمعت الفريقين – أمس السبت – بمجمع سليمان الضراط في بنغازي.

اعلانات جوجل

هذا وتوسط المقابلة ثلاثي تحكيمي متكون من ( عبد الحميد الحمري ) حكماً أولاً، والمصري ( أحمد غالب )حكماً ثانياً، و ( إبراهيم الشوشان ) حكماً ثالثاً، لاسيما أن المباراة أتسمت مبكراً بالندية والحماس بين لاعبي الفريقين، وذلك من خلال الاختراقات السريعة وقطع الكرة مراراً وتكراراً.

ففي الفترة الأولى تعديد الألعاب، والأفضلية كانت نسبية للمروج، وذلك بقيادة محترفه ( أتير ماجوك )، و نجمة ( ضيفاء الدين الريفي )، وبعد بسط السيطرة تمكنت سلة المروج من إنهاء الفترة لمصلحتها بفارق سلة وحيدة ( 16 – 14) نقطة.

الفترة الثانية، المدينة أصبح حالاً ، خاصة بعد أن تحرك لاعبه المحترف التونسي ( محمد العباس ) صاحب الـ 28 و ( 13 ) متابعة ، و (2) قطع للكرة، لتنتهي مجريات الفترة الثانية للمدينة بنتيجة ( 19 – 18 ) نقطة،لتكون محصلة الشوط الأول مرجاوية بنتيجة ( 34 – 33 ) نقطة.

ورجع المروج للسيطرة مجدداً في الفترة الثالثة وظهر عدد من شبانه صغار السن بصور ممتاز جداً، و أكثر من رائع،منهم ( محمد ناصر ) ، و ( محمد نوري )، إضافة إلى خبرة الحيوي ( ضيفاء الدين الريفي )، ليحسم المروج أوتار وخطوط هذا الفترة لصالحة بنتيجة ( 24 – 17 ) نقطة.

وعلى الرغم من تقدم المدينة في الفترة الأخيرة، إلا أن المروج لم يترك مجالاً للمدينة في التوغل، مشدد الخناق، وباحثاً عن الانتصار، لتذهب الفترة الأخيرة للمدينة شأن، لكنها ليست النتيجة النهاية باللقاء، بفارق ( 3 ) نقاط، وبواقع ( 24 – 21 ) نقطة، بيد أن النتيجة النهائية باللقاء لمصلحة المروج ( 45 – 41 ) نقطة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى