اعلانات جوجل
كورة ليبية

بـ 7 نقاط الأهلي طرابلس يحسم ديربي طرابلس

كتب : سيف النصر أمبية

حسم فريق الأهلي موقعة ديربي طرابلس بتغلبه على الاتحاد بفارق ( 7 ) نقاط، و بواقع ( 85 – 78 ) نقطة، وذلك لحساب أولى لقاءات اليوم الرابع من المرحلة الثانية من سباعي التتويج من نهائيات ليبيا لكرة السلة، في المباراة التي جمعت الفريقان بقاعة طرابلس الكبرى للألعاب الرياضية.

اعلانات جوجل

هذه المواجهة التي جرت – أمس الخميس – قادها ثلاثي تحكيمي تكون من الجزائري ( سفيان سي يوسف ) حكماً أولاً، و المصري ( عمرو زاهد ) حكماً ثانياً، بالإضافة إلى الليبي ( موسي الأوجلي ) حكماً ثالثاً، شهدت ندية وسرعة في الأداء من قبل لاعبي الفريقان، وذلك نظراً لأهمية وحساسية اللقاء.

الربع الأول من المقابلة الخالية مدرجاتها من الحضور الجماهيري، تمكن الأهلي من حسم الأمور فيه لصالحة، وذلك بفارق نصف سلة ، وبواقع ( 19 – 18 ) نقطة.

وعزز الأهلي صاحب الـ 9 انتصارات متتالية بسباعي التتويج، تقدم على صعيد النتيجة في الربع الثاني، وذلك عندما حسمه لمصلحته بنتيجة ( 26 – 18 ) نقطة، لتذهب نتيجة الشوط الأول للأهلي بواقع ( 45 – 36 ) نقطة.

حافظ الأهلي.على تقدمه على مستوى النتيجة و الأداء، خاصة أن الفريق يعول كثيراً على خدمات كل من ( محمد الساعدي ) ، بالإضافة إلى الأمريكيان ( جيمس جاستس ) و ( دواين جاكسون )، فضلاً على أن الربع الثالث انتهى أهلاوياً بفارق سلتان ، وبنتيجة ( 22 – 18 ) نقطة.

فريق الاتحاد وعلى الرغم من أن النتيجة ليست في صالحة، إلا أنه حاول كثيراً تعديل الأوتار، زد على ذلك أن تفوقه في الربع الأخير لم يكن كافياً للظفر بنتيجة اللقاء، والذي ذهب إلى سلة الاتحاد بفارق ( 6 )نقاط، وبواقع ( 24 – 18 ) نقطة

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى