اعلانات جوجل
كورة ليبية

سلة الأهلي بنغازي ترتقي لوصافة الترتيب

كت : سيف النصر أمبية

شهدت قاعة طرابلس الكبرى المغطاة للألعاب الرياضية تفوقا جديداً للأهلي وضعه في وصافة الترتيب سباعي التتويج، وذلك عقب تفوقه على المروج بفارق سلتان ، وبنتيجة ( 81 – 77 ) نقطة، وذلك لحساب ثاني لقاءات اليوم الرابع من المرحلة الثانية من سباعي التتويج من نهائيات ليبيا لكرة السلة، في المباراة التي جمعت الفريقان بقاعة طرابلس الكبرى للألعاب الرياضية.

اعلانات جوجل

هذه المباراة التي أتسمت بالندية والحماس بين لاعبي الفريقان ، شهد ربعها الأول تعادلاً عادلاً ومنطقياً ، وذلك عندما تقاسم الفريقان نقاط اللقاء بنتيجة ( 20 – 20 ) نقطة.

ففي الربع الثاني أرتفع نسف اللقاء إلى الأفضل، وتبادل لاعبي الفريقان النقاط طوال هذا الربع، والذي بدوره انتهى أهلاوياً بفارق سلة وحيدة، و بنتيجة ( 22- 20 )، لتكون محصلة الشوط الأول للأهلي ( بنتيجة 42 – 40 ) نقطة.

ثالث الأرباع ، تقدم فيه الأهلي على صعيد النتيجة، متقدماً في أكثر من مناسبة على المروج، والذي بدوره لم ينجح في تعديل تأخره، لينتهي الربع الثالث لمصلحة للأهلي بفارق نصف سلة وبنتيجة ( 17 – 16 ) نقطة، لتتواصل الإثارة في الربع الرابع.

الإثارة تواصلت في أخر هذا اللقاء، والذي توسطه ثلاثي تحكيمي تكون من ( إبراهيم الشوشان ) حكماً أولاً، والمصري ( أحمد غالب ) حكماً ثانياً، و ( أيمن الشوشان ) حكماً ثالثاً، لاسيما أن ذاك الربع شهد سرعة وتسرع من اللاعبين، لينتهي أهلاوياًَ بفارق نصف سلة وبنتيجة ( 22 – 21 ) نقطة، لتكون نتيجة الشوط الثاني لصالح الأهلي ( 39-37 ) نقطة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى