اعلانات جوجل
كورة ليبية

الدوري الليبي الممتاز … التعادل الإيجابي يخييم على لقاء أساريا والمحلة

كتب : سيف النصر أمبية

خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثلهما على لقاء فريقا أساريا وضيفه المحلة’ وذلك ضمن منافسات ذهاب الجولة الثالثة لفرق المجموعة الثانية من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم ‘ في المباراة التي جمعت الفريقان على أرضية ملعب الزاوية.

اعلانات جوجل

هذه المواجهة التي جرت – أمس الخميس – وقادتها صافرة الحكم ( خليل سنان )’ دخلها الفريقان وكل منهما يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية.

الفريقان حاولا كثيرا الوصول إلى مرمى الأخر’ أذا كانت الأفضلية نوعا ما لأساريا والذي بدوره هدد مرمى ( ياسين جرافه ) في مناسبات عدة عن طريق المهاجم ( يعقوب عبدالله ).

في النصف الثاني من اللقاء تحسن الأداء’ وعند مطلع الدقيقة(64) أبعد حارس إساريا ( أحمد عياد ) تصويبة اللاعب ( أحمد الحداد ) بعيدا عن مرماه’مبقيا اللقاء من دون أهداف.

هذا وتحصل المهاجم البديل ( الهادي عماره ) على ركلة جزاء’ عندما تمت عرقلته من قبل الحارس ( أحمد عياد ) ليتقدم اللاعب نفسه للركلة محرزا هدف التقدم للمحلة” وذلك في الدقيقة (84).

فريق أساريا بعد هدف ( الهادي عماره ) رمى بكل أوراقه نحو المقدمة باحثا عن تعديل الكفة’ وعند الدقيقة (90+5) نجح التونسي (عفيف الجبالي ) برأسية ماكرة تعديل اوتار اللقاء.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى